رئيس ريال مديد لرونالدو : أنت الزعيم و ليس غاريث بيل

وضع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني حدا للشائعات التي تحدثت عن رغبته في جعل النجم الويلزي غاريث بيل ليكون النجم الأول في الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، على حساب نجم الفريق وهدافه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت القناة الإسبانية السادسة أن بيريز اجتمع مع رونالدو في الأسبوع الماضي وطمأنه بخصوص مكانته في الفريق الملكي في الموسم المقبل، حيث أكد له بأنه سيكون الزعيم والقائد في الفريق في الفترة المقبلة.

ونقلت القناة الإسبانية السادسة ما قاله بيريز لرونالدو في الاجتماع، حيث قال له: “أنت الزعيم في الفريق ولا أحد ينازعك على ذلك، وأنت ستكون قائد الفريق في أرض الملعب وفي غرف تبديل الملابس”.

وجاءت تصريحات رئيس ريال مدريد بعد الشائعات التي راجت مؤخراً حول أن رونالدو خسر مكانته في الفريق الملكي لصالح زميله الويلزي غاريث بيل ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ويبدو ان فلورنتينو بيريز أراد من خلال حديثه لرونالدو، طمأنته بأن مكانته في الفريق الملكي ستبقى محفوظة، وأن النادي يعول عليه كثيرا من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل للفوز بالألقاب.

جدير بالذكر أن تقارير بريطانية كانت قد أشارت إلى أن هناك رغبة من النادي الملكي في جعل النجم الويلزي غاريث بيل ليكون النجم الأول في الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو الامر الذي لن يلقى قبولا بالنسبة لرونالدو وعندها سيقرر اللاعب الانتقال إلى فريق جديد قد يكون مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يرغب بإعادته إلى أولد ترافورد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها