مصرية تطلب الخلع بسبب الخلاف على إطفاء النور قبل النوم !

أقامت زوجة مصرية دعوى خلع ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، بعد 12 شهراً من الزواج؛ بسبب خلافاتهما على “إطفاء النور قبل النوم”.

وحسب صحيفة اليوم السابع، حددت المحكمة جلسة 30 يوليو لنظر الحكم في الدعوى رقم 987 لسنة 2015، والتي أقامتها الزوجة “شيرين محروس” ضد زوجها “منير إ”.

وتنقل الصحيفة عن الزوجة قولها: ” بعد الزواج أصبحنا مختلفين جداً؛ برغم أنني لم ألاحظ ذلك خلال فترة الخطوبة؛ فحتى “إطفاء النور” أثناء النوم، كان يسبّب لنا مشكلة كل يوم ونوع الأكل ومواعيد الاستيقاظ “.

وتابعت: ” حاولنا -خلال 12 شهراً- التحمل؛ ولكننا فشلنا في الحفاظ على زواجنا، وعندما طلبتُ الطلاق رفض وقال لي بأن كل الأزواج غير سعداء، وأننا تزوجنا ونفَذ قضاء الله؛ ولكني رفضت، أنا أريد زوجاً أشعر بحبه لي “.

فيما رد الزوج في جلسات تسوية المنازعات: ” قبل ارتباطي بها لم أشعر أنها بتلك التفاهة، وبعد الزواج صُدمت بشخصيتها؛ فهي تبكي 24 ساعة، وعلى أتفه الأسباب “تقولي هسيب البيت، تحدث الخلافات على كل حاجة وتشتكي لأهلها، واكتشفت أن عقلها على قدها، ورغم كل ذلك حاولت أصبر عليها؛ لأن الزواج مش لعبة مرة تقول نتزوج وبعدها تقول نطلق “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها