النفط يهبط بعد بيانات من معهد البترول الأمريكي تظهر زيادة في المخزونات

انخفضت اسعار النفط للعقود الاجلة في التعاملات الاسيوية يوم الاربعاء بعد ان اظهرت بيانات من معهد البترول الامريكي زيادة في مخزونات الخام الامريكية الاسبوع الماضي في حين كانت التوقعات تشير الى هبوط رغم ان تراجع الدولار ساعد في الحد من الخسائر.

واستقرت العقود الاجلة للنفط هذا الاسبوع بعد ان هوت في وقت سابق من هذا الشهر الى أدنى مستوياتها في ثلاثة اشهر متأثرة بالمخاوف من ان ارتفاع الصادرات الايرانية سيزيد وفرة الامدادات في السوق.

وبقي الخام الامريكي فوق مستوى 50 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية يوم الأربعاء بعد ان تراجع عن ذلك المستوى هذا الاسبوع للمرة الاولى منذ اوائل نيسان.

وبحلول الساعة 0415 بتوقيت غرينتش انخفضت عقود خام القياس الامريكي غرب تكساس الوسيط تسليم ايلول 71 سنتا أو 1.4 بالمئة الى 50.15 دولار للبرميل بعد ان أنهت الجلسة السابقة مرتفعة 42 سنتا.

وتراجعت عقود خام القياس الدولي مزيج برنت 48 سنتا أو 0.84 بالمئة الى 56.56 دولار للبرميل.

وتعرضت اسعار النفط لضغوط بعد بيانات من معهد البترول الامريكي ليل الثلاثاء أظهرت زيادة قدرها 2.3 مليون برميل في مخزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة في الاسبوع المنتهي في 17 يوليو تموز في حين كان ثمانية محللين شملهم استطلاع لرويترز قد توقعوا انخفاضا قدره 2.3 مليون برميل في المتوسط.

وقال محللون ببنك إيه إن زد في مذكرة الى العملاء “أي اشارة الى زيادة في مخزونات النفط في التقرير الاسبوعي لادارة معلومات الطاقة من المرجح ان تؤدي الى مزيد من الضعف في اسعار النفط.”

وتنتظر الاسواق أحدث تقرير اسبوعي للمخزونات من ادارة معلومات الطاقة الامريكية والذي من المنتظر ان يصدر الساعة 1430 بتوقيت غرينتش يوم الاربعاء. ( reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها