ريال مدريد يضحي بنجمه بنزيما من أجل ماركو ريوس

عاد نادي ريال مدريد الإسباني إلى خيار التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد عاد في الأيام القليلة الأخيرة إلى الارتباط بالحصول على خدمات الدولي الألماني ماركو ريوس في الميركاتو الحالي.

وأضافت تلك التقارير أن ريال مدريد يريد التفريط بمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما إلى أحد الأندية الأوروبية الراغبة بالتوقيع معه من أجل إفساح المجال أمام قدوم النجم الألماني الشاب.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الملكي تبدو مضطرة بشأن الاستغناء عن الدولي الفرنسي من أجل استثمار أموال بيعه في صفقة الظفر بخدمات ماركو ريوس ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

ولفتت إلى أن أرسنال يبدو أبرز المهتمين بالتعاقد مع كريم بنزيما إذ عرض 31.3 مليون جنيه استرليني إلا أن عرضه قوبل بالرفض الشديد من إدارة ريال مدريد.

وأوضحت أن النادي الملكي قد يضطر في نهاية الأمر إلى الموافقة على عرض المدفعجية وتسهيل انتقال بنزيما إلى فريق ملعب الإمارات.

وكان ريال مدريد قد ارتبط سابقاً بالتوقيع مع نجم بروسيا دورتموند وأفادت تقارير صحفية وقتها بأن النادي الملكي يملك اتفاقاً كاملاً مع الدولي الألماني إلا أن الصفقة لم تتم بسبب تراجع النادي الإسباني لكثرة إصابات ريوس مع ناديه ومنتخب بلاده.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها