مودريتش : راموس هو المدافع الأفضل في العالم و عليه البقاء

أكد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد في مؤتمر صحفي اليوم الخميس أن زميله سرخيو راموس، الذي يسعى مانشستر يونايتد الإنكليزي لضمه، هو ” المدافع الأفضل في العالم ” وعليه البقاء في صفوف ” أفضل فريق في العالم “.

 
ومثل مديره الفني الإسباني رافائيل بنيتيز، أبدى لاعب الوسط الكرواتي رأيا حاسما بشأن قائد فريقه الذي قد يرحل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. فمودريتش يعتقد أن على راموس البقاء في ريال مدريد.

 
وأكد ” ليته يبقى لأنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا. إنه قائدنا داخل وخارج الملعب. أعتقد أنه سيبقى لأنه بالنسبة لي المدافع الأفضل في العالم وعليه البقاء في أقوى فريق في العالم. ليس من الواجب مطالبته بالبقاء لأنني متيقن من أنه يرغب في ذلك ” , وفق ما أوردت وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
كما تحدث مودريتش عن الموسم الماضي، واعترف بأنه كان ” شاقا ” بالنسبة له بعد أن تعددت إصاباته خلاله، وتعين عليه الغياب عن الكثير من المباريات.

 
وقال ” أريد نسيان الإصابات. لا أعاني من آلام حاليا وأتدرب بشكل جيد. سأقدم كل ما لدي كما فعلت دوما، من أجل رد الثقة التي وضعها في المدرب ومساعدة الفريق “.

 
و أكمل ” أتمنى أن أعود لنفس المستوى الذي كنت عليه، لكنني أرغب في التحسن ومن أجل ذلك أتحدث كثيرا مع المدير الفني من أجل تحسين تمركزي في الملعب وتطوير أدائي “.

 
كما تحدث عن معسكر ريال مدريد الإعدادي للموسم الجديد في أستراليا، حيث وصف التدريبات بأنها ” ممتعة جدا ” نظرا لأن بنيتيز يستخدم كثيرا كرة القدم في جلسات المران.

 
و قال ” إنني واثق من أننا سنتحسن كثيرا. نتدرب بشكل جيد جدا. مرتين يوميا. العمل شاق، لكنها مرحلة الإعداد للموسم الجديد ونود التحضير جيدا لما هو قادم “.

 
و أضاف ” لدينا تطلعات كبيرة للموسم المقبل، ونعمل جيدا وبجد كي تتحقق فيه النجاحات “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها