ريال مدريد يضرب مانشستر سيتي برباعية و يتوج بكأس الأبطال الدولية ( فيديو )

قدم ريال مدريد أداءً مميزاً أمام مانشستر سيتي توّجه بانتصار عريض على وصيف الدوري الممتاز.

 
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً عريضاً على مانشستر سيتي الإنكليزي 4-1 في مباراة ودية أقيمت اليوم الجمعة في ملبورن أمام 99382 متفرجاً.

 
وهي أعلى نسبة متفرجين في ملعب ملبورن كريكيت غراوند، علماً بأنّ الرقم القياسي السابق كان 95446 متفرجاً خلال مباراة ليفربول وملبورن فيكتوري عام 2013.

 
وافتتح الفرنسي كريم بنزيما التسجيل للفريق الملكي بتسديدة رائعة (21) مستفيداً من عرضية الويلزي غاريث بيل المتقنة.

 
وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بتسديدة من فوق الحارس جو هارت بعدها بأربع دقائق إثر كرة طويلة موزونة من الألماني توني كروس.

 
وسجل المدافع البرتغالي بيبي الهدف الثالث لريال مدريد (43)، قبل أن يرد الإيفواري يايا توريه لمانشستر سيتي بركلة جزاء احتسبت بحجة لمس سيرجيو راموس الكرة داخل المنطقة (45+3).

 
وفي الشوط الثاني أجرى التشيلي مانويل بيلغريني ورافاييل بينتيز الكثير من التبديلات، إلا أنّ الفريق الملكي حافظ على توازنه وبقي الطرف الأفضل.

 
وترجم الروسي دينيس تشرشيف أفضلية فريقه وختم مهرجان الأهداف مستغلاً تمريرة عرضية لإيسكو قبل نهاية المباراة بـ17 دقيقة.

 
وعانى مانشستر سيتي من نقص كبير في تشكيلته، حيث غاب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والبرازيلي فرناندينيو والإيفواري ويلفريد بوني، بالإضافة إلى زاباليتا وديميكيليس وغيرهم، علماً أنّ الوافد الجديد فابيان ديلف خرج مصاباً (21).

 
ولم يقم بيلغريني سوى بستة تبديلات مقابل 10 لبينتيز الذي فضل تغيير كامل الفريق باستثناء الكوستاريكي كيلور نافاس بالرغم من وجود كيكو كاسيا على دكة البدلاء.

 
وظهر ريال مدريد بمستوى مبشر لعشاقه بعد مباراة غير مقنعة أمام روما الإيطالي (خسر بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0)، وتصدر مجموعته الأسترالية بأربع نقاط أمام روما (ثلاث) وأخيراً مانشستر سيتي (نقطتان).

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها