تصريحات باهتة و تأكيد على استمرار الدعم الإيراني .. أبطال الزبداني يحرمون نصر الله من خطاب نصر مزعوم

قال زعيم “حزب الله” اللبناني حسن نصرالله إن الحزب يثق أن في وسعه الاعتماد على الدعم الإيراني بعد الاتفاق النووي الذي وقعته طهران مع الغرب.

وفي أول تصريحات علنية بعد الاتفاق النووي مع إيران الذي أبرم في وقت سابق هذا الشهر في فيينا، قال نصرالله إنه واثق من أن إيران سترد بقوة على منتقدين يقولون إنها ستوقف دعمها لـ “حزب الله”.

وقال نصر الله في حفلة لتكريم أبناء وبنات قتلى من مقاتلي “حزب الله” إن الحزب يتعامل بكل ثقة وبأمان كامل مع هذا الأمر.

من جانب آخر، قال نصر الله إن العقوبات الأميركية ضد ثلاثة من القادة العسكريين لـ “حزب الله” “لا تقدم ولا تؤخر”. وتقول واشنطن إن الثلاثة ضالعون في العمليات في سورية.

وأضاف أن العقوبات الجديدة التي أعقبت الاتفاق النووي واستمرار تصنيف الولايات المتحدة لـ “حزب الله” كمنظمة إرهابية يظهر أن السياسات الأميركية لم تتغير.

وقال، “الولايات المتحدة الشيطان الأكبر وستبقى الشيطان الأكبر قبل الاتفاق النووي وبعده”.

وأوضح نصر الله أن “حزب الله” فخور بالدعم المالي الإيراني الذي مكنه من الصمود في وجه السياسات الإسرائيلية والأميركية في المنطقة.

ويقدم “حزب الله” دعماً حيوياً لنظام بشار الأسد في الحرب الأهلية المستمرة منذ ما يزيد على أربع سنوات.

ودعا نصرالله، إلى عدم المراهنة على الوضع الإقليمي و”إلا ضاع البلد، وإذا لم يحصل تفاهم فإن البلد سيضيع وسنذهب الى فراغ، والتلويح بالاستقالة (في إشارة إلى تهديد رئيس الحكومة تمام سلام) لن يفيد بشيء وهو مضر للبلد”.

وحذر نصرالله، في خطابه، الذي لم يتحدث فيه عن معركة الزبداني وتحرير عدن والملف اليمني، من أن “هناك محاولات أميركية ــ إسرائيلية لإضعاف المقاومة”، وأشار إلى أنه بعد الاتفاق النووي باتت إيران هي الهاجس الكبير في المنطقة.

وأكد نصرالله، أنه لا يوجد لدى حزب الله “مشاريع مالية ولا استثمارية ولا تجارية ولا ندخل في هذا العالم، ونحن نحصل على دعم مادي ومالي من الجمهورية الإسلامية الإيرانية ونفتخر بذلك والجمهورية الاسلامية تفتخر بذلك، والدعم الذي تقدمه إيران لنا يكفينا”. وأشار إلى وجود محاولات لإبعاد “تجار ورجال أعمال لبنانيين في سياق الحرب على المقاومة”.

وتحدث نصرالله عن وجود ماكينات تعمل لتشويه صورة “حزب الله ومصداقيته من خلال وسائل الإعلام، مثل الحديث عن بيع المخدرات وشبكات تبييض الأموال وشبكات السرقة، وهذا كله كذب”. ورأى أن هناك محاولات اغتيال معنوية لكوادر الحزب، كمحاولات الاغتيال الجسديّة، عبر تشويه سمعة هؤلاء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. لعنك الله ياصبي بشار المجرم يزيد هذا العصر..

    أنت خائن لدينك ولنبيك ولآل البيت وتحديدا الامام الحسين يا من تتفاخر ببكل وقاحة دعمك ليزيد هذا العصر بشار المجرم السفيه وأنت تعلم يامنافق أن طائراته تقصف بيوت ومدارس ومشافي ومساجد المدنيين ليل نهار وتقتل عشرات آلاف الأبرياء؟؟!!

    أسأل الله أن يحشرك مع المجرمين قتلة الأطفال ومع فرعون وهامان ويزيد…

  2. ابو زميره خنجر مسموم في الامة العربية يجب ان يقتلع

  3. نصراللات لن ننسى مجازركم في سوريا يااحقر صعلوق وعميل لايران الارهابية

  4. نظر لإنزعاج زميرة من لقب زميرة.
    واحترما لأبوهادي أبو شهيد الكبريهات قررنا نحن الكرد تسميته ببندوق المتعة زميرة.
    لأن هذا اللقب تشريفي لأنه وأسياده في قم يقولون أن المتعة هي حجة وعمرة وأم حسن زميرة كانت من السباقات بتجميع الحجج والعمرة ولهذا بندوقها زميرة مبارك تيع متعة حجة وعمرة.

  5. رد على حسن نصر الله حسنا ترضى بدعم مالي ايراني وتقبل بمدد ايراني شيعي صفوي وتتهم غيرك بلعماله وخيانه انت او لخائن بعت لبنان ليران ولكن اعلم مهما طال زمن او قصر سندوس على رقاب امثلك مضى من تاريخ 1500 وسنه وانتم على نفس موال ونفس قصه وكل مره تخسرون وتهربون من معارك واول معركه هبرتم منها هي معركه حسين حين هربتم وتركتموه وحده نحن جدنا محمد وربنا الله الذي لا الله الذي لا اله الا هو نحن احفاد معاويه وعمر وعثمان وابو بكر صديق جدنا علي ابن ابي طلب كرم الله وجهه امنا عائشه وكتابنا قران وشعارنا في حرب الله اكبر وشعارنا في سلام سلام عليكم قاله جدنا محمد ابن عبد الله الى ملك روم اسلم تسلم ياتيك الله اجرك مرتين وانت يا حسن اسلم تسلم وتحقن دماء قلتها قبلك قريش وعتمدت على مال ولكننا لسنا اصحاب مال نحن اصحاب ايمان وعقيده واسئل من علمك في ايران انه من اصعب حروب ان تحارب قوم اهل عقيده ونحن لها قتلنا في جنه وقتلكم في نار صبرنا عليكم سنين طويله ولك تجنحو لسلم ابدا عرضنا عليك حكم قران رددتم ان تحرير القدس يمر من حلب يا حسن لا تستطيع غوص في رمال متحركه تبلعك ما بلعت كثيرين قبلك عد الى رشدك هناك بعض من وقت لك ولاتباعك نحن نعبد الله الحي الذي لا يموت علام غيوب رافع سماء بلا عمد لا نخشى منيا خلقت من دوننا سيوف نحن احفاد بلال نحن احفاد طار ابن زياد لا نخاف من موت لانه حق على كل مؤمن نقول لربنا سمعنا واطعنا نقول لك يا حسن كما قال سيدنا ابو بكر من كان يعبد محمد فان محمدقد مات ومن يعبد الله ان الله حي لا يموت ونقول لشيعه من كان يعبد علي فان علي قد مات ومن كان يعبد الله فان الله حي لا يموت اسلمو تسلمو ابعدو خناجركم عنا تسلمو ولا هي حرب التي لا نهايه لها ولن نقف بعدها ولا نرضى بغير قصاص عادل من قتل فس بغير حق له عقاب وقصاص انتبه يا حسن ولم يعد هناك مرجع للخلف ؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. يمكن اختزال هذا الجرذ ووصفه بكلمة واحدة: وسخ .. ولا بأس أن نزيد عليها: و ابن وسخ

  7. منتهية صلاحيتك من زمان ولم يعد يصدقك الا القطيع الهائج في جنوب لبنان وليس الكل طبعا لان هناك اصوات شيعية شريفة صارت تفضحك وتفضح فسادك وشراكتك في جريمة قتل الشعب السوري مع الارهابي الحقير بشار الاسد…..تبا لك ايها الوضيع

  8. إذا أردت عمل دورة مكثفة ومفيدة عن الكذب من بيتك فما عليك إلا أن تستمع إلى ثلاث خطابات للمدعو حسن نصر إيران عندها ستجد نفسك أكذب من مسيلمة

  9. الكثيرون الكثيرون من أبناء السنة وأنا واحد منهم كانوا سيقفوا إلى جانب ايران في موضوع ملفها النووي وكان سيدعمون مواقفها وهم يكنون الإعجاب بقدرة ايران على تطوير نفسها وقوتها الاقتصادية والعسكرية وهم كانوا سيقفون غلى جانبها حتى ضد أنظمتهم المستبددة غير مبالين بالفوارق الفقهية الدينية بينهم وبين الشيعة. فالكثيرين من أبناء السنة معجبون بأداء ايران في مختلف المجالات وكانو سيشكلون أرضية جبارة داعمة لها في المحافل الدولية ولكن ايران أضاعت كل هذا الرصيد الضخم من الانجازات بدعمها لحاكم عربي يقتل مئات الآلاف من الأبرياء من أبناء شعبه مما يجعل هذه الجموع الضخمة من المعجبين لا يصدقون زعم ايران حرصها على خير الشعوب المسلمة وعدائها لاسرائيل والغرب وهي لم تدرك إلى الآن أن نكتة ممانعة هذا الحاكم المجرم أصبحت نكتة سخيفة وسمجة لا يصدقها حتى الأغبياء ..