الأرجنتيني موتا يبلغ باريس سان جيرمان برغيته في الرحيل

أعلم لاعب الوسط الدولي الإيطالي تياغو موتا فريقه باريس سان جرمان الفرنسي برغبته في الرحيل، أملاً في التوصل إلى حل سريع مع إدارة النادي الباريسي، لكنه لا يريد الوصل إلى حد التصادم معها.

 
وقال تياغو موتا: النادي يعلم رغبتي، أريد الرحيل، مضيفاً ” المفاوضات متواصلة لكن القرار في نهاية المطاف بيد رئيس سان جرمان، أنا أواصل اللعب، وكنت صادقاً، وسأواصل مفاوضاتي على أمل التوصل إلى حل في أسرع وقت ممكن “.

 
وتابع موتا الذي خاض 45 دقيقة في مباراة السبت ضد تشلسي: أحتاج إلى القيام بأشياء جديدة من أجل مسيرتي، أن أجد الحافز… أنا أتفهم رغبة سان جرمان بالمحافظة علي، تحدثت عدة مرات مع المدرب لوران بلان، لقد تفهم شعوري، كما تحدثت أيضاً مع الخليفي، أنا أتفهم موقف النادي، لكني أحتاج أيضاً إلى أن يتفهم النادي وضعي.

 
وأكد موتا (32 عاماً) بأنه لا يعتزم الدخول في تصادم مع إدارة النادي في حال أصرت على بقائه، مضيفاً ” لا أعتقد أنه من الضروري الوصول إلى تصادم، نحن أكثر من لاعب كرة قدم ورئيس نادي سان جرمان، نحن رجال وبإمكاننا التحدث بهدوء، وأنا مقتنع أنه بإمكاننا التوصل سوياً إلى حل يرضي الجميع ” , بحسب فرانس برس AFP.

 
واعترف موتا أنه يتمنى العودة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي دافع عن ألوانه خلال موسم 2007-2008، قبل الوصول إلى إيطاليا للعب مع جنوى (2008-2009) ثم إنتر ميلان (2009-2012) قبل الانضمام إلى سان جرمان عام 2012.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها