كيم كارداشيان تطالب ” تويتر ” بتعديلات .. و مؤسس الموقع يرد : فكرة عظيمة

قدمت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، اقتراحا لإدارة موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة ” تويتر “، طالما كان من المطالب الأساسية والمقترحات الدائمة لدى مستخدميه ورواده، منذ فترة طويلة.

 
الاقتراح هو إمكانية إضافة ” خاصية التعديل – Edit ” للتغريدات بعد نشرها، كما هو متاح في موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، حيث قالت كارداشيان أنها راسلت إدارة موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” بشأن إمكانية إضافة خاصية ” التعديل-edit ” , حتي لا يضطر من يخطئ في الكتابة إلي مسح التغريدة و إعادة كتابتها مرة أخري.

 
وعلى الرغم من أن عدد كبير من المستخدمين قد طالب بهذه الخاصية منذ فترة طويلة، إلا أن كيم كارداشيان قد تلقت ردا رسميا على الفور، على لسان جاك دورسي، المؤسس المشارك لموقع ” تويتر “، في تغريدة منفصلة قال فيها: فكرة عظيمة، نحن دائما نبحث عن الطرق التي تجعل الأمور أسرع وأسهل، وقد شكرته كارداشيان في تغريدة أخرى.

 
التعديل الذي اقترحته كيم كارداشيان يبدو عظيما بالفعل، لأولئك الذين يخطئون كثيرا أثناء الكتابة، لكنه يفتح الطريق أمام عديد من الشخصيات العامة في أمريكا أو غيرها من الدول، لاقتراح أفكار أخرى قد تكون مفيدة بدورها.

 

 

أنها راسلت إدارة موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” بشأن إمكانية إضافة خاصية ” التعديل-edit ” , حتي لا يضطر من يخطئ في الكتابة إلي مسح التغريدة و إعادة كتابتها مرة أخرى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها