دليل جديد يؤكد قرب انتقال دي خيا إلى ريال مدريد

يبدو أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في طريقها للاستسلام أمام رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع حارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان دي خيا قد رفض تمديد عقده مع النادي الإنكليزي في آذار مارس الماضي لتحقيق رغبته في العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد وحمل قميص الفريق الملكي، كما أن تقارير تكهنت بتعاقد ريال مدريد مع اللاعب على الرغم من أن الحارس الدولي لم يعلن بعد رحيله عن أولد ترافورد.

وعرض نجوم مانشستر يونايتد قميص فريقهم الجديد لموسم 2015-2016 والمقدم من شركة أديداس بشكل رسمي في اعلان خاص، وغاب حارس المرمى الاسباني دي خيا عن المشهد مما أثار دهشة وسائل الاعلام كونه أفضل لاعب في مانشستر يونايتد باختيار زملائه في العامين الأخيرين.

واعتبرت صحيفة “أس” الإسبانية أن عدم تواجد دي خيا في إعلان تقديم قميص مانشستر يونايتد الجديد يدل على قرب انتقاله إلى ريال مدريد في ظل اصرار حارس المرمى على الرحيل ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وأثارت وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة الكثير من الجدل حول مستقبل الحارس الإسباني مع الشياطين الحمر، خصوصا في ظل رفض اللاعب تمديد عقده مع النادي الإنكليزي، في الوقت الذي ترفض فيه الإدارة السماح له بالرحيل.

جدير بالذكر أن المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد يرغب في حسم مستقبل الحارس الإسباني بأسرع وقت ممكن، حتى لو تطلب الأمر التخلي عنه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها