رونالدو يقترب من لقب الهداف التاريخي لريال مدريد

قالت صحيفة ” ماركا ” الأسبانية في تقرير لها أن البرتغالي كريستيانو رونالدو اعتاد دائما أن يسجل أكبر حصيلة من الأهداف مع انطلاق الموسم الجديد وأن الموسم المقبل يحمل في طياته دوافع أكبر للاعب البرتغالي ليكون أكثر شوقا لإحراز العديد من الأهداف بعد أن وصل إلى الهدف 314 بقميص الفريق الملكي خلال الموسم المنصرم الذي سجل خلاله 61 هدفا.

 
وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن عدد الأهداف التي أحرزها رونالدو مع ريال مدريد سمحت له بتخطي اللاعب الأسطوري دي ستيفانو ووضعته في المركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخين للنادي المدريدي.

 
ورغم ذلك، لم يشبع هذا الإنجاز تطلعات رونالدو الذي يتطلع إلى المركز الأول في الترتيب الذي يحتله اللاعب السابق للريال راؤول غونزاليز أشهر من ارتدى القميص رقم 7 في تاريخ النادي برصيد 323 هدفا.

 
وذكرت ” ماركا ” أن اللاعب البرتغالي الكبير أصبح قريبا من كتابة اسمه في تاريخ النادي الأسباني بحروف من ذهب، حيث يفرقه عن هذا الحلم تسعة أهداف فقط وهو الرقم الذي يستطيع تحطيمه خلال ثماني مباريات في الموسم الجديد إذا استمر في تسجيل الأهداف بنفس معدل الموسم الماضي (1.2 هدف في المباراة الواحدة) , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وأوضحت الصحيفة أنه يمكن توقع المباراة التي سيحقق خلالها اللاعب البرتغالي رقمه القياسي الجديد والذي يعد رقما تاريخيا لكل أنصار الريال أيضا، عن طريق تحليل جدول مباريات الفريق المدريدي في الموسم الجديد وبعد معرفة المنافسين المحتملين في المراحل الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 
وبتحليل هذه البيانات، فإن الرقم القياسي التاريخي المنتظر قد يصبح واقعا ملموسا في المباراة السابعة للفريق في الموسم الجديد والتي تصادف لقائه أمام ملقا في الأسبوع السادس لبطولة الدوري المحلي أو خلال ثامن مبارياته في الموسم في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا أو ربما في مباراته التاسعة في ديربي مدريد أمام أتلتيكو على ملعب كالديرون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها