مدرب الأرحنتين : ميسي لم يعتذر عن المشاركة في ودية المكسيك

 

أكد مدرب المنتخب الأرجنتيني جيراردو مارتينو، أن المهاجم ليونيل ميسي لم يعتذر عن المشاركة في ودية المكسيك في 8 سبتمبر (أيلول) بالولايات المتحدة، رغم ما تردد في الأيام الأخيرة عن احتمال غياب مهاجم برشلونة عن هذا اللقاء، لشعوره بالإحباط بعد الانتقادات التي وجهت له بعد بطولة كوبا أمريكا.

 
وقال مارتينو في تصريحات لإذاعة راديو أونو ببوينوس آيرس: ميسي لم يعتذر عن المشاركة في مباراة المكسيك، والدليل سيأتي عندما نعلن عن قائمة المنتخب الأسبوع القادم.

 
ودافع المدرب كذلك عن قائد ” الألبيسيليستي ” بسبب الانتقادات التي وجهت له لفشله في قيادة ” التانغو ” للتتويج بلقب كوبا أمريكا لكرة القدم.

 
وقال: أعتقد أن ميسي أبلى أفضل بلاء مع المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا الأخيرة، أنا لا ينبغي أن أعلق حتى على الانتقادات لأنها تبدو لي غير مقنعة وليس لها أساس من الصحة.

 
واعتبر مارتينو أنه لا أحد يتصور منتخب البلاد من دون ميسي، مضيفاً ” بالنسبة لأي أرجنتيني ستكون خيبة أمل كبيرة، لأنه لا أحد يرغب في عدم الحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم ” , بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وتعود الأرجنتين للعب الدولي بعد خيبة الأمل في كوبا أمريكا، إذ تبحث أيضاً عن منافس للعب أمامه في 5 سبتمبر (أيلول) ودياً، الموعد الذي حدده ” فيفا ” لخوض المباريات الدولية، بعد إيقاف ” كلاسيكو الأمريكتين ” أمام البرازيل.

 
ويهدف مارتينو لإعادة جمع لاعبيه الدوليين بعد إخفاق البطولة القارية بخسارة نهائيها، وذلك استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إذ يعد هذا ثاني نهائي يخسره ” التانغو “، بعد نهائي مونديال البرازيل 2014 أمام ألمانيا.

 
وأكد أنه سيستدعي فرناندو غاغو، وكارلوس تيفيز، رغم إقراره بصعوبة امتلاك 3 من رؤوس الحربة من نوعية سرجيو أغويرو، وغونزالو هيغواين، وتيفيز، إلا أنه قال: لكني استفدت من تيفيز بأفضل طريقة ممكنة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها