رغم التكهنات .. بنيتيز يؤكد : لن يرحل أحد من الريال

قال مدرب فريق ريال مدريد، رافائيل بنيتيز، عقب فوز فريقه على توتنهام 2-0 في مباراة ودية بألمانيا، إنه رغم التكهنات الكثيرة حول رحيل عدد من لاعبي ” الملكي ” إلا أن الجميع سيبقى في الريال.

 
ورغم تكهن وسائل الإعلام المختلفة برحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والمدافع الدولي الإسباني سرجيو راموس عن وصيف ” الليغا “، إلا أن بنيتيز أكد أنه لن يغادر أحد الفريق.

 
وصرح المدرب في مؤتمر صحافي عقب فوزه على توتنهام ” كما تحدثت فيما يخص كريم، هناك العديد من التكهنات، لا تهمني، فقط أرغب في أن أركز مع الفريق وجميعهم سيبقون هنا “.

 
كما تحدث عن دور الويلزي غاريث بيل، الذي لعب في مركزي المهاجم ورأس الحربة خلال اللقاء دون نجاح كبير، رغم تسجيله الهدف الثاني ، قائلاً: المهاجمون لهم حرية التحرك بين المراكز، نحن نريد استغلال هذه التحركات بأفضل شكل، بيل يعلم ما ينبغي عليه فعله، نريد أن يحسن الفريق من مستواه البدني وهذا سيعني دقة أفضل.

 
وعن إيسكو، صاحب تمريرة الهدف الأول الذي سجله الكولومبي جيمس رودريغيز بالرأس، قال: إنه يؤكد رأينا فيه، وهو أنه لاعب جيد للغاية.

 
وأشار بخصوص التغييرات، إلى أن نزول الألماني توني كروس بدلاً من الكرواتي لوكا مودريتش، يعود إلى أن الريال سيخوض مباراتين في غضون 24 ساعة.

 
وأشار ” من المستحيل اللعب بهذا الشكل إلا إذا امتلكت 22 لاعباً بنفس المستوى، التغييرات التي أقوم بها تهدف إلى قيادة هذه المجموعة بأفضل شكل، كروس سيكون هاماً بالنسبة لنا لأن لديه إمكانيات جيدة ” , وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وأبدى بنيتيز في النهاية رضاه عن المستوى الدفاعي للاعبيه، مؤكداً أن ريال مدريد سيكون أكثر صلابة وتماسكاً خلال الموسم المقبل، وأن تقييمه للأداء إيجابي، رغم أن اللاعبين يخوضون المباريات تقريباً دون تدريب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها