اليونايتد ينشر أرقام قمصان لاعبيه بدون حارسه فالديس

نشر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قائمة لاعبيه الرسمية التي سيشارك بها في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتضمنت القائمة الأرقام التي سيحمله كل لاعب على قميصه ليتأكد من خلالها بأن الحارس الإسباني فيكتور فالديس أصبح رسمياً خارج قائمة الشياطين الحمر بعدما خلت اللائحة من اسمه.

ويأتي هذا القرار بمثابة التأكيد بإستبعاد المدرب الهولندي لويس فان غال للحارس الإسباني بعدما وضعه خارج حساباته التكتيكية ، واستبعاده من جولة الفريق الإستعدادية في الولايات المتحدة الأميركية الشهر المنصرم.

وأصبح فالديس مطالب بالبحث عن نادٍ آخر ينضم إليه خلال الانتقالات الصيفية الحالية تفاديا لبقائه بدون فريق.

أما فيما يخص بقية الأرقام فإن القميص رقم 7 الشهير في تاريخ مانشستر سيرتديه الوافد الجديد على الأولد ترافورد الهولندي ممفيس ديباي بعد رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي ارتداه الموسم المنصرم.

أما الوجه الجديد الآخر في اليونايتد وهو الألماني باستيان شفاينشتايغر فقد اختار ارتداء القميص رقم 31 الذي كان يرتديه البلجيكي مروان فيلايني الذي غير قميصه إلى الرقم 27.

ويبدو أن اختيار الدولي الألماني للرقم 31 مرتبط بسنه ، حيث بلغ قبل أيام عامه الـ31  ،  كما غير المدافع الإنكليزي لوك شاو قميصه ليختار ارتداء الرقم 23 بدلاً من القميص رقم 3 الذي حمله العام المنصرم بعد قدومه من نادي ساوثهامبتون ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

كما سيرتدي الحارس الإسباني دافيد دي خيا القميص رقم 1 ليكون الحارس الأساسي للفريق بينما اختار الحارس الجديد الأرجنتيني سيرجيو روميرو ارتداء القميص رقم 21.

فيما احتفظ بقية النجوم القدامى في النادي بأرقامهم خاصة الفتي الذهبي واين روني الذي سيواصل ارتداء القميص رقم 10 بل أن هذا الموسم يحتاج أن يرتدي هذا الرقم بعدما كلفه المدرب فان غال بدور جديد في خياراته التكتيكية.

يشار إلى أنه تبقى ثلاثة أرقام لم يرتديها أي لاعب حتى الآن ، وهي أرقام (2) و(3) و(9)  والتي قد يرتديها لاعبون جدد بما أن اليونايتد لم يغلق بعد انتداباته هذا الصيف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها