تسريب صورة هاتف ” غالاكسي إس6 إيدج بلس ” قبل إطلاقه

سرب أحد مستخدمي تويتر صوراً جديدة لهاتف سامسونغ الجديد “غالاكسي أس 6 إيدج بلس”، يظهر الهاتف المطلي باللون الذهبي من الجهة الأمامية،.

وبحسب تسريبات حساب “أون ليكس” الشهير، فإن تصميم “إيدج بلس” مشابه لهاتف “إيدج” ولكن بشاشة أكبر، حيث متوقع أن يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.5 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، وبكثافة 534 بيكسل بالإنش.

ويأتي هاتف “أس6 إيدج بلس” بمعالج Exynos 7420 ثماني الأنوية، ومعالج رسوميات Mali-T760، و4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3,000 ميلي أمبير.

ويحمل الهاتف الاسم الرمزي Project Zen، ويتوفر بأربعة ألوان هي الأسود والذهبي والفضي والأبيض، ويأتي برقم الطراز SM-G9280، ويأتي بشاشة منحنية من الجانبين، وبجهة خلفية مصنوعة من الزجاج ويفتقر لدعم منفذ microSD أو لدعم بطارية قابلة للتبديل ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وظهرات أمس نتائج إختبارات AnTuTu للهاتف، كما ظهرت قبل اسبوع نتائج اختبار هاتف Galaxy S6 Edge Plus ضمن قاعدة بيانات موقع Geekbench وأكدت جزء كبير من المعلومات، بالإضافة لتسريب صور سابقة تظهر شكل الهاتف.

ويعمل الهاتف بنسخة أندرويد 5.1.1، ومتوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً إلى جانب هاتف “غالاكسي نوت5” خلال حدث Galaxy Unpacked 2015 والذي يتم إقامته في مدينة نيويورك في مركز لينكون في آب، بدلاً من الموعد التقليدي المُعتاد في أيلول.

 

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها