تعرف على الخيارات الأربعة لمدرب ريال مدريد لتعويض الفرنسي بنزيما

 

نشرت صحيفة ” ماركا ” المدريدية تقريراً مصوراً تناولت فيه الخيارات التكتيكية المحتملة والممكنة لمدرب الميرنغي الإسباني رافائيل بينيتيز لتعويض غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في حال رحل عن قلعة سانتياغو بيرنابيو وذلك وفق ما تداولته التقارير الإعلامية، وذلك دون حاجة الريال لانتداب مهاجم جديد يحل محله في الانتقالات الصيفية الحالية نظرا لثراء تركيبته البشرية.

 
ويعتمد الخيار التكتيكي الأول للمدرب بينيتيز على اللعب بخطة 4-2-3-1 يكون من خلالها المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو المهاجم الصريح للفريق ، ويلعب كرأس حربة حقيقي داخل منطقة جزاء المنافسين ، خاصة انه سجل غالبية أهداف الموسم المنصرم من هذا المركز أكثر منه في مركز الجناح الأيسر مثلما كان عليه في المواسم السابقة ، بينما سيكون خلف رونالدو ثلاثة مهاجمين هم الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز والإسباني إيسكو كجناحين.

 
اما الخيار الثاني فيقوم على نفس الخطة التكتيكية الأولى مع إسناد مهمة رأس الحربة للمهاجم اليافع الإسباني خيسي رودريغيز ليلعب في التشكيل الأساسي على ان يكون خلفه جيمس وبيل ورونالدو والذي سيكون عليه اللعب في مركزه الأصلي كجناح أيسر.

 
اما الخيار الثالث للمدرب المدريدي فيقوم على نفس الطريقة التكتيكية على أن يسند مركز رأس الحربة للويلزي غاريث بيل وخلفه رونالدو كجناح أيسر وجيمس رودريغيز كجناح أيمن وإيسكو خلف بيل.

 
اما الخيار الرابع فيقوم على تعديل للخطة التكتيكية واللعب بالأسلوب التقليدي القائم على 4-4-2 ، لتسند مهمة رأس الحربة للثنائي بيل ورونالدو وخلفهما الرباعي الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودرتيش في خط الوسط ، بينما سيلعب جيمس رودريغيز وإيسكو كجناحين.

 
وطرحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي الخيارات الأربعة على قرائها للمساهمة في تحديد خليفة الفرنسي بنزيما دون الحاجة إلى التعاقد مع لاعب جديد .

 
وبالتأكيد فإن أي قرار سيتخذه المدرب الجديد للميرنغي سيقوم على إرضاء البرتغالي رونالدو حتى تتاح له الفرصة لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، إذ يريد ان يجعل من بقية المهاجمين في خدمته لمده بالكرات ويتولى هو إسكانها في الشباك مهما كانت الخطة التكتيكية التي سيقرر إنتهاجها ، لذلك يستبعد أن يكون مهاجما آخر غيره تناط له مهمة التسجيل , بحسب ” إيلاف “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها