علي بن الحسين : لم أتخذ قراراً بشأن انتخابات الـ ” فيفا “

قال الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، إنه ما يزال يجري مشاورات مع اتحادات عربية وعالمية بشأن ترشحه مجدداً لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكداً أن هذه المنظومة الكروية يجب أن تتغير لأجل مصلحة الاتحادات الكروية، إضافة إلى ضرورة بث دماء شابة في الاتحاد؛ لأن الرئيس هو رمز المؤسسة.

وأكد بن الحسين أنه “لم يكن هناك يوماً أي خلاف مع جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، فلطالما كان الأردن الداعم الأكبر لكرة القدم الفلسطينية”، مضيفاً خلال مقابلة أجراها مع شبكة “CNN”، أنه “يكن لميشال بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي أعلن ترشحه لرئاسة الفيفا مؤخراً كل الاحترام والتقدير”.

وأضاف: أن “قضية التغيير لا تتمثل في شخص الرئيس، بل في التوجه العام للعاملين في الفيفا والمشرفين عليه؛ أي أنهم يجب أن يكونوا قادرين على تبني فكر جديد، يلبي طموحات الشباب والشابات حول العالم، كما أن على الرئيس العمل جاهداً لتنظيف سمعة الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ لأن ذلك سينعكس إيجاباً على جميع الاتحادات الكروية”.

وعن الأخبار التي يتداول بها حول وجود خلاف مع الاتحاد الفلسطيني، قال رئيس الاتحاد الأردني: “لا خلاف أبداً بيننا وبين جبريل الرجوب، فالأردن كان الداعم الأكبر لكرة القدم الفلسطينية، ونعمل حالياً بالتنسيق مع إخواننا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في سبيل بناء علاقات أقوى، ونحن في خدمة الجميع حيثما كانوا”.

وأكد أنه “من الضروري أن يكون هناك موقف عربي موحد في كافة المحافل الكروية، وهنا يأتي دور الاتحاد العربي لكرة القدم، وهذا هو أملنا، وسنكون دائماً من الداعمين للاتحاد العربي في كل ما يحتاجه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها