إنريكي : نحن و إشبيلية جعلنا المباراة رائعة

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي، إن مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية، والتي انتهت لصالح ” البرسا ” (5-4) كانت رائعة، مشيراً إلى أن فريقه كان الأفضل في الوقت الإضافي.

وأوضح إنريكي، في مؤتمر صحافي ” قدمنا مباراة متكاملة للغاية، أعتقد أن الفريق كان الأفضل في الوقت الإضافي “، الذي سجل فيه بيدرو رودريغز هدف الفوز، مشيراً إلى أن البرسا استحق التتويج باللقب.

وأكد المدرب أنه لم يتفاجأ بالروح القتالية التي أبداها إشبيلية، الذي عاد في النتيجة بعد تأخره 1-4، إذ أشار إلى المباراة التي جمعت بينهما في الليغا الموسم الماضي، وعاد فيها الفريق الأندلسي بعد تقدم ” البرسا ” بهدفين.

وأضاف ” لا ننسى قوة المنافس، كنا نعرف صعوبة مواجهة إشبيلية، هذا مثال على مدى صعوبة الفوز بالألقاب والمباريات، بعد 3 دقائق من بداية المباراة تبدأ في الخسارة، وبعد مرور 50 دقيقة تبدو المباراة محسومة لصالحك “.

وأبدى اعتقاده أن إشبيلية بعد التأخر 1-4 ” لم يكن هناك ما يخسره “، مشيراً إلى أن إشبيلية شكل خطورة على مرمى برشلونة من خلال اللعب على الأطراف , بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

وعلى صعيد آخر، برر قرار عدم الدفع ببدرو رودريغز صاحب هدف الفوز على مقاعد البدلاء.

وأوضح ” قبل يومين لم يتمكن من التدرب، كان يعاني من الآم في العضلة الضامة، اخترت التشكيلة الأفضل من وجهة نظري “، مشيراً إلى صعوبة الأيام الماضية بالنسبة للاعب في ظل أنباء عن رحيله الوشيك عن ” البرسا “.

وأكد إنريكي أن الهدف في الوقت الحالي هو تعافي اللاعبين بعد المجهود البدني الكبير الذي بذلوه خلال المباراة، والتفكير في كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها