دمشق تحترق على وقع قصف عشوائي لمناطق النظام .. و مجازر مروعة لطائرات بشار الأسد في المناطق المحررة

استشهد وجرح صباح اليوم الأربعاء عشرات المدنيين في مناطق سيطرة النظام، ومناطق سيطرة الفصائل المعارضة بدمشق، بعد قصف عشوائي متبادل.

وقال ناشطون معارضون في مناطق سيطرة النظام لعكس السير، إن أكثر من ثلاثين قذيفة صاروخية سقطت في مناطق مدنية متفرقة، وأدت إلى شل الحركة والتزام المواطنين لمنازلهم.

وتسبب القصف الذي لم يتبناه أي فصيل معارض حتى الآن، في الوقت الذي أكد الناشطون لعكس السير، إن عدد الشهداء غير معلوم بعد، لكن المصابين لا يقل عددهم عن 30 شخصاً.

في المقابل، ارتكبت طائرات بشار الأسد مجازر مروعة في الغوطة الشرقية، راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى، بينهم أطفال ونساء.

وقصف الطيران الحربي كلاً من جسرين وسقبا ودوما وحمورية وكفر بطنا، وأكدت مصادر ميدانية إلى أن المناطق التي تعرضت للقصف تحولت إلى كتلة من الدمار والدماء، فيما سجلت الحصيلة الأولية استشهاد 40 مدنياً، وإصابة ما لا يقل عن 150 في المناطق المذكورة مجتمعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. مشان هيك الناس عم تضب و تمشي, ما حدا مستعد يموت بقذيفة معارضة طائشة , او ببراميل للنظام ابادة جماعية, بفضلوا احتمال الموت بالبحر غرقا في سبيل عل الاقل امل بحياة آمنة.

  2. شارع بغداد مواقع نظام مبارح اخي الله ستروا اجت شظية القذيقة بسقف السيارة قلي شفت العالم وهي عم تموت قدام عيوني ع فكرة اخي شوفير تكسي عم يطلع يتسبب لليطعمي ولادوا يا احرار مسخرة وعهر