بعد روميرو .. مان يونايتد يقترب من ضم حارس غلطة سراي

بات نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قريباً من التعاقد مع الحارس الأوروغوياني فرناندو موسليرا الذي يدافع عن عرين غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن مانشستر يونايتد اقترب من التوقيع مع حارس غلطة سراي التركي ومنتخب الأوروغواي موسليرا في الميركاتو الحالي.

وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي توصلت لاتفاق مع مسؤولي بطل تركيا يقضي بانتقال الحارس الدولي الأوروغوياني موسليرا إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن المدرب الهولندي لويس فان غال يريد استقدام الحارس المتألق إلى ملعب أولد ترافورد تحسباً لرحيل الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات ، بحسب صحيفة إيلاف.

ولفتت إلى أن فان غال كان قد وضع دي خيا خارج القائمة المستدعاة لخوض مباراة اليونايتد أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى من الدوري الانكليزي الممتاز وفضل الاعتماد على حارسه الأرجنتيني الجديد سيرجيو روميرو القادم من صفوف سمبدوريا الإيطالي.

وأوضحت أن المدير الرياضي في النادي التركي حمزة أوغلو رفض تأكيد مسألة رحيل موسليرا إلى مانشستر يونايتد لكنه في الوقت ذاته لم يستبعد إغلاق الصفقة بنجاح في حال تم تلبية شروط غلطة سراي.

وأكملت أن النادي التركي يدرس فكرة بيع أحد لاعبيه في حال تلقى عرضاً جيداً بالإضافة إلى تمكنه من إيجاد بديل مناسب في إشارة إلى الجدل المثار حول مستقبل موسليرا مع غلطة سراي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها