فيليب لام : لن أترك بايرن ميونخ .. و لا أشبه تشافي

استبعد قائد فريق بايرن ميونخ الألماني، فيليب لام امس الأربعاء، السير على نهج قائد برشلونة الإسباني السابق، تشافي هيرناندز، أو نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد السابق ديفيد بيكهام، بخلاف العديد من نجوم الكرة البارزين، الذين قرروا الاعتزال في بلدان تتمتع بالجاذبية المالية، مثل الولايات المتحدة وقطر.

ويعتزم لام إنهاء مسيرته الرياضية مع بايرن، عندما ينتهي عقده الحالي مع الفريق “البافاري” في 2018، إذ سيصل عمره حينها 34 عاماً، في ظل سعيه للتتويج مجدداً بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال لام خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم، قبل يومين من خوض بايرن أولى مبارياته في الموسم الجديد بالدوري الألماني: ” أنا لست كذلك، ربما يفعل البعض الآخر ذلك، لكنني سأعتزل في ميونخ”.

وكان لام اعتزل اللعب دولياً، بعدما ساهم في تتويج المنتخب الألماني بكأس العالم في المونديال الأخير، الذي أقيم بالبرازيل العام الماضي.

ويأمل لام في الفوز بالمزيد من الألقاب قبل حلول عام 2018، لاسيما التتويج بدوري الأبطال للمرة الثانية، بعدما سبق أن توج بها مع الفريق في 2013، ليعوض الفريق إخفاقه في ملامسة الكأس، رغم تأهله لنهائي البطولة عامي 2010 و2012.

وأضاف لام “أريد الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، إنه هدفي الأكبر، كلما تحقق هذا الهدف قريباً ، كلما كان أفضل”.

يذكر أن بايرن صعد لنصف نهائي البطولة في العامين الأخيرين، لكنه فشل في بلوغ النهائي. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها