مورينيو قد يدخل سوق الانتقالات مجدداً من أجل هيغواين

يفكر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي بالقيام بتعاقد جديد قبل إغلاق سوق الانتقالات الحالية مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المدرب البرتغالي للبلوز جوزيه مورينيو قد يقدم على التوقيع مع لاعب جديد وجلبه إلى صفوف ملعب ستامفورد بريدج.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن تراجع مورينيو عن فكرة تعزيز صفوفه بلاعبين جدد يعود إلى الإصابات العضلية التي تعرض لها مهاجمه الدولي الإسباني دييغو كوستا.

وأشارت إلى أن مورينيو يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي على الرغم من انتدابه النمر الكولومبي رادميل فالكاو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من موناكو الفرنسي بعد انتهاء إعارته لمانشستر يونايتد مع نهاية الموسم الماضي ، بحسب صحيفة إيلاف.

ولفتت إلى أن مورينيو يرى في هيغواين بمثابة بديل محتمل لمهاجمه الهداف دييغو كوستا الذي يعاني بشدة من الإصابات المتكررة وبات مستقبله غامضاً مع الفريق اللندني رغم قدومه في الصيف الماضي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضحت أن مهمة المدرب البرتغالي لن تكون سهلة في ظل رغبة أندية انكليزية كبيرة في التعاقد مع هيغواين مثل أرسنال لتعزيز خط هجومه ومانشستر سيتي الذي يحاول جاهداً تعويض رحيل مهاجمه البوسني إيدين دزيكو إلى صفوف روما الإيطالي.

وكان مورينيو قد جلب فالكاو لتعويض العاجي ديدييه دروغبا الذي فضل الرحيل بعد فوزه مع البلوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز لانتهاء عقده.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها