إتاحة 5 تطبيقات مدفوعة على ” آي أو إس ” مجاناً لفترة محدودة

أتاح مطورو التطبيقات الخاصة بأجهزة أبل والعاملة بنظام “آي أو إس” مجموعة من التطبيقات المميزة مجاناً، ولفترة محدودة من الوقت.

نستعرض لكم 5 من أبرز تلك التطبيقات وفق ما اوردتها شبكة ” 24 ” الإماراتية :

تايم سيرفر – إندلس أركايد ماجيك (Time Surfer – Endless Arcade Magic)

يتحكم اللاعب في هذه اللعبة بشخصية تسير على الهضاب وتقفز من هضبة إلى أخرى بهدف جمع المجوهرات التي تجدها في طريقها، وفي حال فشله سيكون بإمكان اللاعب تشغيل خاصية “عودة الزمن” بهدف تجنب السقوط في الوادي. اللعبة مليئة بالمهام والتحديات، وهي مجانية لفترة محدودة على متجر أبل للتطبيقات.

نمبرز آند كاونتنغ ماتش غيمز (Numbers and Counting Match Games for Kids with Skills)

يبلغ سعر هذا التطبيق 3.99 دولار لكنه مجاني لفترة محدودة، وهو مخصص للأطفال ومثالي للأهالي الراغبين في الاستفادة من التقنية لتثقيف وتعليم صغارهم. يتميز التطبيق بألوانه الزاهية والموسيقى الجذابة، وهو مليء بالتحديات الحسابية التي تتطلب تفكيراً وتركيزاً من قبل الطفل.

ميوزيكال باينت (Musical Paint)

التطبيق الذي كان سعره 4.99 دولار أصبح مجانياً اليوم لفترة محدودة، وهو من التطبيقات الترفيهية الممتازة للأطفال من عمر 8 سنوات وما دون. سيكون بإمكان الطفل عبر هذا التطبيق تلوين اللوحات والاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت، فضلاً عن توقيع اللوحات التي يرسمها باسمه.

بي دي إف برنتر (PDF Printer)

يسمح هذا التطبيق بتحويل الملفات إلى صيغة “بي دي إف” بسهولة تامة، سواء من “وورد” أو “إكسل” أو “باور بوينت” وغيرها من الصيغ. وسيكون بإمكان المستخدم مشاركة ملفاته مباشرة عبر مختلف الخدمات، كالبريد الإلكتروني، ودروب بوكس، وآي تيونز، أو حتى طبعها مباشرة.

درو إن 3 دي (Draw in 3d)

يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وسلاسته حيث يمكن لجميع الأشخاص الرسم باستخدام أدوات ثلاثية الأبعاد لرسم لوحات جميلة أو حتى استخدام الكاميرا للتصوير وإضافة عناصر “ثري دي”، لكنه متوفر حصراً لأجهزة “آي باد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها