فان غال يفاضل بين 3 مهاجمين لجلب أحدهم لمان يونايتد

يرغب مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لويس فان غال في التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من اقترابه من الظفر بخدمات جناح برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال يبدي رغبة قوية في التعاقد مع مهاجم جديد للفريق على الرغم من اقتراب مسؤولي الشياطين الحمر من إغلاق صفقة نجم برشلونة بيدرو رودريغيز بنجاح.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الإسباني لن يكون المهاجم الوحيد الذي سيعزز صفوف الشياطين الحمر قبل إقفال سوق الانتقاات الحالية حيث يفاضل المدرب الهولندي المخضرم بين ثلاثة لاعبين آخرين لاختيار أحدهم وجلبه إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وأشارت إلى أن فان غال وضع قائمة تضم كل من البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وزميله في بايرن ميونيخ توماس مولر بالإضافة إلى مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين ويسعى للاستقرار بشكل نهائي على أحدهم وإعطاء الضوء الأخضر لمسؤولي النادي الإنكيزي من أجل محاولة الحصول على خدماته.

ولفتت إلى أن رغبة مانشستر يونايتد بمهاجم جديد تأتي في ظل رحيل الثلاثي الهجومي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي رادميل فالكاو عن الشياطين كما أن المهاجم المكسيكي العائد من رحلة الإعارة مع ريال مدريد في الموسم الماضي خافيير هيرنانديز في طريقه إلى المغادرة أيضاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها