” أمازون ” توفر مجموعة من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني لفترة محدودة

تقوم شركة أمازون عادةً و بإنتظام بتقديم بعض تطبيقات وألعاب الأندرويد المدفوعة الأكثر شعبية مجانا من خلال متجرها Amazon AppStore، وهي الطريقة الجديدة التي تحاول بها شركة أمازون جلب المزيد من المستخدمين إلى متجرها الخاص بالتطبيقات لأجهزة الأندرويد.

وتقدم شركة أمازون مجموعة من التطبيقات المجموعة بشكل مجاني لبضعة أيام فقط مع العلم بأن قيمة هذه التطبيقات في المجموع تبلغ نحو 90 دولار أمريكي.

الألعاب تأخذ النسبة الأكبر من القائمة هذه المرة ، و من بين الألعاب المعروضة مجانا لفترة محدودة تشمل Fruit Ninja الأصلية و Goat Simulator و Scribblenauts Remix.

وبالنظر إلى أن تطبيقات تعديل الصور تحظى بشعبية كبيرة لدى مستخدمي الهواتف الذكية فهي حاضرة أيضا في هذه القائمة بما في ذلك تطبيق Photo Lab PRO ، وفق ما ذكرت شبكة إلكتروني.

اما التطبيق الأغلى في هذه القائمة يكلف نحو 11.99 دولار أمريكي و هو مضاد الفيروسات الشهير AVG Antivirus Pro، وهذه فرصة جيدة للأشخاص الذين كانوا يتطلعون للحصول على هذا التطبيق مجانا.

والسبب الذي دفع شركة أمازون لتوفير مجموعة من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني لفترات محدودة هو جلب المزيد من حركة المرور إلى متجر التطبيقات Amazon AppStore التابع لها، لذلك فلا يمكن للمستخدمين تحميل هذه التطبيقات سوى من خلال هذا المتجر، وهذا ما يعني بدوره الحاجة إلى تحميل تطبيق Amazon Appstore قبل أن تتمكن من الإستفادة من هذه العروض.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها