بالفيديو .. قط يدخل موسوعة ” غينيس ” كأطول الحيوانات الأليفة عمراً في العالم

قال مسؤولو موسوعة غينيس للأرقام القياسية أمس الخميس إن قطاً من أوريغون مغرم بالجبن الشيدر واصطياد الفئران أصبح أطول الحيوانات المنزلية الأليفة عمراً بالعالم بعد أن بلغ 26 عاماً و13 يوماً.

وقالت غينيس في بيان إن (كوردوري) يعيش في منطقة سيسترز الريفية بولاية أوريغون الواقعة على بعد نحو 160 كيلومتر جنوب شرقي بورتلاند ويقضي وقتاً طويلاً خارج المنزل.

وقال مسؤولو الموسوعة ان (كوردوري) يعيش مع مالكته اشلي ريد اوكرا منذ كان هراً صغيراً ودخل حياتها حين كان عمرها سبع سنوات فقط.

ووفقا لوكالة رويترز قالت ريد اوكرا في بيان “السر يكمن في أني تركته يعيش حياته قطاً.. يطارد وينعم بكثير من الحب” ، وبخلاف مطاردته للفئران يهوى القط أيضاً أكل الجبن الشيدر بحسب ما يقول مسؤولو غينيس.

وقال المسؤولون إن الرقم القياسي السابق للحيوان المنزلي الأليف الأطول عمراً مسجل باسم (تيفاني تو) في سان دييغو والتي نفقت عن 26 عاماً و204 أيام في 3 حزيران.

وأقرت كريستن اوت المتحدثة باسم غينيس للأرقام القياسية بأنه ربما يكون هناك قط أليف أطول عمراً من (كوردوري) في مكان ما ، ومن أجل الحصول على اللقب يتعين على مالك الحيوان الأليف تقديم أدلة مثل تسجيلات فيديو للحيوان على مدى السنين وكذلك إفادات شهود. ( Reuters )

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها