بريطانية تستخدم ولاعة لرسم علامة على وجه طفلتها الرضيعة

أصدرت محكمة بريطانية حكماً بالسجن لمدة 4 سنوات على امرأة استخدمت ولاعة السجائر لرسم علامة ابتسامة على وجد طفلتها الرضيعة.

وكات الشرطة ألقت القبض على المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها، بعد تقارير أفادت باستخدامها ولاعة سجائر لحرق خد طفلتها البالغة من العمر 16 شهراً فقط في عام 2012، ووجهت لها 3 تهم تتعلق بالمعاملة القاسية للطفلة بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

ولم تظهر المرأة البالغة من العمر 25 عاماً أية مشاعر عاطفية عند سماع الحكم الذي صدر بحقها في محكمة التاج بمدينة ليستر يوم أمس ، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال القاضي موبخاً المتهمة: “لقد عاملتي طفلتك بوحشية، وتركتي على وجهها علامة ستبقى ظاهرة للأبد، وقمتي بهذا العمل الشرير عن سبق الإصرار والتصميم”.

وأضاف القاضي بأنه لم يكن متأكداً إن كانت المتهمة تعمدت تعريض طفلتها للألم، لكنها تصرفت بداعي من الفضول، وأظهرت لامبالاة بالألم الذي تسببت به للطفلة المسكينة.

كما أدينت المتهمة بالإهمال لتقاعسها في طلب المساعدة الطبية لعلاج الحروق التي تعرضت لها الطفلة، بالإضافة إلى التخلف عن موعد المستشفى عندما تعرضت ساق الطفلة للكسر في حادثة سابقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها