بليغريني : تشلسي لم يخلق سوى فرصة وحيدة فقط

أبدى المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي،التشيلي مانويل بليغريني امس الأحد، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه فريقه أمام تشيلسي 3-0 على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية من “البريميير ليغ”.

وفي تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنكليزية عقب اللقاء، أكد المدرب التشيلي بليغريني، أن فريقه كان الأفضل على كل الأصعدة في الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء هذا الشوط بـ3 أو 4 أهداف.

وبسؤاله عن مجريات الشوط الثاني، الذي شهد تراجع مانشستر سيتي للدفاع قليلاً، قال بليغريني: “تشيلسي فريق كبير ويملك لاعبين يمتلكون سرعات كبيرة من الممكن أن تشكل خطورة في أي وقت”.

وأضاف بليغريني “ولكن على الرغم من تراجعنا قليلاً للدفاع، إلا أن تشيلسي لم يخلق سوى فرصة وحيدة فقط، حتى أثناء أسوأ فتراتنا في المباراة”.

وشدد بليغريني “دائماً ما كنا نسيطر على لقاءاتنا أمام تشيلسي، حتى في المباراتين التي خسرناهما الموسم قبل الماضي، قبل أن نفوز باللقب في النهاية”.

وأبدى بليغريني ارتياحه للأداء الدفاعي للفريق، وهو ما ترجمته النتائج بالفوز في المباراتين الأوليين دون تلقي أهداف وبنفس النتيجة (3-0).

بتلك النتيجة يعتلي مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، مناصفة مع مانشستر يونايتد وليستر سيتي، ولكن يتفوق المان سيتي بفارق الأهداف. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها