ألمانيا : العثور على جثة ابنة رجل أعمال مخطوفة بعد المطالبة بمبلغ 1.2 مليون يورو كفدية (فيديو)

أعلن ديتر كرول رئيس الشرطة في مدينة دريسدن الألمانية اليوم الثلاثاء إن الفتاة إنيلي التي خُطفت الأسبوع الماضي قٌتلت على يد خاطفيها.

وكانت عملية البحث عن الفتاة التي خٌطفت يوم الخميس الماضي التي شارك فيها 1200 من قوات الشرطة أسفرت عن العثور على جثة في مزرعة قرب مدينة مايسن.

وقال “كرول” في مؤتمر صحفي إن “كل الأمال و الصلوات لم تٌستجب”.

وألقت الشرطة أمس الاثنين على اثنين من المشتبه بهم ، يبلغان من العمر 39 و 61 عاماً، في دريسدن و قرب مدينة بامبرغ البافارية، ليقر الرجل الذي ألقي القبض عليه في دريسدن باشتراكه في الجريمة و بمكان الجثة.

وبحسب تقرير لوكالة الأنباء الألمانية، اطلع عليه عكس السير وترجم أبرز ما جاء فيه، فإن المتهمان لم يختارا ضحيتهما صدفة بل تابعا صفحتها على موقع فيس بوك، و كان أحدهما على الأقل يعرف كيف يبدو شكلها على ما يبدو، وفقاً للمحققين.

وقال “كرول” إن الخاطفين قتلا الضحية يوم الجمعة ليخفيا أثر الجريمة، التي أرتكباها دون أن يرتديا قناعاً، لافتاً إلى عدم وجود معلومات عن اعتداء جنسي على الضحية.

وبحسب معلومات الشرطة، اقتاد الخاطفان الفتاة ، 17 عاماً ، بالقوة إلى سيارة، فيما كانت خارج البيت على دراجتها رفقة كلبها، ثم استخدما هاتفها للتحدث مع والدها ليطلبا فدية قدرها 1.2 مليون يورو، وسمع والدها صوت صراخها للمرة الأخيرة في هذه المحادثة، ثم تابع الخاطفان التواصل مع والدها مراراً دون أن يؤكدا إنها مازالت على قيد الحياة.

و ساهم العثور على الحمض النووي للمتهم البالغ من العمر 61 عاماً في القبض عليه، حيث يتواجد مسبقاً في بنك الأحماض النووية على خلفية قضايا اعتداءات جنسية أخرى.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها