شفاينشتايغر ينفي حدوث أي خلاف مع غوارديولا قبل انتقاله للمان يونايتد

نفى لاعب الوسط الدولي الألماني، باستيان شفاينشتايغر حدوث أي خلاف مع الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لناديه السابق بايرن ميونيخ ، وشدد اللاعب في الوقت ذاته على أن رغبته الكبيرة في اللعب بالدوري الإنكليزي دفعته لقبول عرض مانشستر يونايتد، حيث يلعب حاليا.

وأكد اللاعب في حواره مع صحيفة (بيلد) الألمانية اليومية “لقد بعث لي غوارديولا برسالة عندما قررت الرحيل. العلاقة طبيعية بيننا”.

وترك شفاينشتايغر، لاعب بايرن السابق وبطل كأس العالم مع المنتخب في مونديال البرازيل 2014 ، صفوف الفريق البافاري الكبير نهاية الموسم الماضي، وهو ما زاد من التكهنات حول وجود خلافات بين غوارديولا وبعض اللاعبين الكبار بالنادي الألماني.

وأوضح شفاينشتايغر أنه عندما جدد عقده مع ناديه السابق عام 2010، كانت لديه عروض من أندية أجنبية، لكنه رفض حينئذ ترك الفريق قبل الحصول على دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة الألمانية بأن بايرن ميونخ تمكن في عام 2013 من حصد الثلاثية، البوندسليغا وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، وهو ما دفع اللاعب إلى اتخاذ قرار الرحيل.

يذكر أن باستيان شفاينشتايغر انتقل لمانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف بايرن ميونيخ الألماني بعقد يمتد لثلاث مواسم.

ومزح شفاينشتايغر بشأن “الخسارة” التي يمثلها رحيله بالنسبة للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، المعروفة بتفضيلها له على سائر لاعبي (المانشافت)، مؤكدا أنها ربما تسعد بفكرة كسبه لفرصة عمل داخل إحدى دول الاتحاد الأوروبي، كما دعاها لمشاهدته في ملعب (أولد ترافورد) معقل النادي الإنكليزي. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها