فان غال : يونايتد كان يستطيع ضم بيدرو إذا أراد

قلل الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد أمس الجمعة، من أهمية رغبة ناديه في ضم بيدرو من برشلونة، بعدما قرر الجناح الإسباني التعاقد مع الغريم المحلي تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

كما دافع فان غال عن نائب رئيس يونايتد أد وودوارد، والذي ذكرت تقارير على نطاق واسع أنه سافر إلى برشلونة لاتمام الصفقة.

وألقى فان غال باللوم على وسائل الإعلام بسبب تضخيم رغبة يونايتد في ضم بيدرو.

وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحافي: عندما تسألوني ما اذا كان بيدرو يناسب طريقتنا فإنه لا يمكنني الكذب ولذلك قلت نعم لكن لا أقول إنني مهتم بضم اللاعب وهذا هو الفارق.

وأضاف ” أعتقد أنه إذا كنا نريد بيدرو فانها لم تكن مشكلة لأن عقده كان يتضمن بنداً يسمح له بالرحيل. كانت أسهل صفقة انتقال “.

وتابع ” المكتوب في الصحف ليس صحيحاً ولا يمكن للمرء أن يعرف ذلك. اللاعبون والأندية فقط يعلمون ذلك. أشعر أنكم تريدون إبعاد أد وودوارد عني. لا يمكن أن يحدث هذا مطلقاً. أعلم التطورات كل يوم عن طريقه وأنا أثق به “.

ولم يعلق فان غال عن تكهنات تشير لرغبة يونايتد في ضم السنغالي ساديو ماني مهاجم ساوثامبتون، بعدما قال إنه لا يعاني أي ضغوط لاجراء المزيد من التعاقد مع امتلاك تشكيلة مكونة من 28 لاعباً , بحسب وريترز REUTERS.

وسيلعب يونايتد على أرضه اليوم السبت في الدوري الإنكليزي مع نيوكاسل يونايتد، وقال فان غال إن غياب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا عن الفريق مستمر.

ولم يشارك دي خيا هذا الموسم حتى الآن مع يونايتد، بعدما قال المدرب الهولندي إنه بعيد عن التركيز بسبب تكهنات حول انتقاله لريال مدريد الإسباني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها