فينغر : على مشجعي ” المدفعجية ” الثقة بتعاقدات الفريق

يقول مدرب آرسنال الإنكليزي، الفرنسي آرسين فينغر، إنه يتعين على مشجعي النادي الثقة به فيما يتصل بالقرارات الخاصة بالانتقالات، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية في 1 سبتمبر (أيلول) المقبل.

وكان التعاقد مع الحارس التشيكي بيتر شيك من المنافس تشيلسي، الصفقة الكبيرة الوحيدة التي أبرهما آرسنال في سوق الانتقالات خلال الصيف الحالي، وأكد فينغر رغم قيام كبار منافسيه في الدوري الانكليزي بعقد الكثير من الصفقات، بأنه سيسعده عدم التعاقد مع أي لاعبين جدد آخرين حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير (كانون الثاني) على الأقل.

وقال فينغر للصحافيين أمس الجمعة: حتى وأن بحثت في كل مكان واستمعت للكثيرين فإنني في نهاية الأمر من يتخذ القرار.

وأضاف المدرب الفرنسي ” لو أخذت بنصيحة البعض لما تم التعاقد مع الكثير من اللاعبين، هنا بداية من باتريك فييرا، أنيلكا، وتييري هنري “.

وقال فينغر أيضاً: الأمر صعب بسبب وجود الكثير من الأموال والكثير من الفرق التي تملك موارد مالية كبيرة، في مقابل وجود أعداد قليلة من اللاعبين مقارنة بالطلب الكبير، وهذه مشكلة كبيرة , وفق ما ذكرت رويترز REUTERS.

كان فينغر دعا إلى إغلاق باب الانتقالات بمجرد انطلاق الموسم الجديد، وقال عن ذلك: نرغب أيضاً في تطوير لاعبين وليس فقط التفكير بصورة زائد عن الحد في شراء اللاعبين.. أنا لا أعارض شراء اللاعبين في حالة شكل ذلك إضافة لفريقك، لكني لا أؤيد شراء لاعب بنفس مستوى لاعبيك لمجرد إسعاد البعض.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها