مورينيو يطالب بـ 90 مليون لتفجير قنبلة في الميركاتو

يبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي لا يزال عازم على تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا، وذلك بعد البداية المخيبة للآمال للفريق اللندني في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانية أن سوق الانتقالات الصيفي لم يغلق بالنسبة لإدارة النادي اللندني، وأن النادي الإنكليزي لا يزال على أتم الاستعداد لتوفير الأموال الكافية لإبرام بعض الصفقات الكبيرة.

ووفقا للصحيفة فإن المدرب البرتغالي طلب من إدارة البلوز التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي من أجل تدعيم خط الوسط ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ووفقا للصحيفة فإن مورينيو أوصى إدارة النادي اللندني بضرورة توفير مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع الغزال الفرنسي بول بوغبا، مشيرة إلى أن هذا العرض المالي الكبير قد ينقل اللاعب الفرنسي إلى ملعب ستامفورد بريدج بشكل كبير قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

ولفتت الصحيفة إلى إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي قد لا تمانع في رحيل بوغبا عن صفوف السيدة العجوز في حال حصولها على المبلغ المذكور، وهو نفس المبلغ الذي كان قد طالب فيه اليوفي مقابل تخليه عن بوغبا لمصلحة برشلونة الإسباني قبل أن تفشل المفاوضات بين الطرفين.

كما أضافت الصحيفة أن إدارة النادي الإنكليزي تسعى جاهدة أيضا لحسم صفقة التعاقد مع جون ستونز مدافع فريق إيفرتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي اللندني عليها توفير 40 مليون جنيه إسترليني من أجل إتمام صفقة ستونز هذا الصيف.

وجاءت رغبة المدرب البرتغالي لتعزيز صفوف فريقه في نهاية الميركاتو الحالي، بعد البداية الصعبة للبلوز في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث تعادل في المباراة الأولى، قبل أن يخسر بنتيجة كارثية أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة دقت ناقوس الخطر داخل القلعة الزرقاء.

وكانت إدارة النادي اللندني قد حسمت في الساعات الأخيرة صفقة التعاقد مع مهاجم برشلونة الاسباني الدولي بيدرو رودريغيز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها