شاب وشم اسم حبيبته بالأحرف الصينية ليكتشف أنه كتب ” ويندوز7 “

تشكل الأحرف الصينية مادة دسمة للوشم ويرغب الكثيرون بالحصول على هذه الأحرف مطبوعة على أجسادهم، إلا أن أخطاء الترجمة تنتهي أحياناً بنتائج غير مرغوبة للكثيرين، وهذا ما حدث مع شاب أراد وشم اسم حبيبته على رقبته، لكنه اكتشف أن فنان الوشم كتب له “ويندوز 7” بدلاً من ذلك.

ويروي دوك برايس وهو أحد العاملين في مجال الوشم من مدينة بليموث البريطانية قصة صديق له أراد التعبير لحبيبته عن إخلاصه الشديد لها، عن طريق حفر اسمها على رقبته بالأحرف الصينية بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

لكن حبيبته وهي تايلندية في الأصل لم تكن متأكدة أن اسمها هو الذي كان محفوراً على رقبة الشاب، لذلك توجه الجميع إلى أحد أصدقاء دوك يتقن اللغة الصينية، وبمجرد ما وقعت عيناه على الوشم سأل الشاب: “لماذا كتبت ويندوز7 على رقبتك؟”.

وسرعان ما انفجر الجميع بالضحك، ويبدو أن عامل الوشم لم يكن مهتماً سوى بجمع المال من السياح من خلال حفر أكبر عدد من الوشوم، ولم ينتبه إلى الأحرف التي كتبها على عنق الشاب.

ويقول دوك إن فنان الوشم ربما لم يكن قادراً على تهجئة اسم حبيبة الزبون بالشكل الصحيح، وعلى الأرجح فقد لجأ إلى ترجمته عبر غوغل، وكانت النتيجة غير متوقعة على الإطلاق. ( CNN )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها