بسبب مرض نادر .. فتاة أسترالية تنام عشرة أيام متتالية

تعاني شابة أسترالية من مرض يجعلها تنام لأكثر من أسبوع في كل مرة تأوي فيها إلى الفراش الأمر الذي حير الأطباء دون أن يجدوا أي علاج لهذا المرض.

يمكن أن تتعرض جورجيا غوين (19 عاماً) لنوبة النوم هذه في أي وقت بشكل مفاجئ، لتبقى أسيرة الفراش لأيام ، فبعد أن أجرى الأطباء تحاليل الدم، وصوروا دماغ الآنسة غوين تمكنوا من تشخيص مرضها بمتلازمة “كلاين ليفين” وهو مرض عصبي يسبب اضطرابات في النوم ، ويصيب هذا المرض واحداً من كل مليون شخص حيث يعاني المرضى من نوبات نوم طويلة قد تصل إلى 18 ساعة يومياً ويبقون في حالة خمول بقية اليوم.

وقالت غوين بأنها عندما تصاب بالأرق لفترة طويلة تنام بعدها لمدة قد تصل إلى عشرة أيام وتبقى في حالة من الخمول لمدة أسبوعين قبل أن تعود إلى نشاطها ، وأضافت الآنسة غوين بأن هذه الحالة تنعكس على عادات تناولها للطعام إذ تتناول الكثير من الوجبات السريعة، بالإضافة إلى تبدلات في المزاج تؤثر على حياتها اليومية بشكل سلبي ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وذكر الأطباء بأن هذا المرض لا علاج له، ولا يوجد أي دواء يمكن أن يخفف من شدة النوبات التي تصيب الآنسة غوين الأمر الذي اضطرها للتخلي عن نشاطات مهمة في حياتها ، من الجدير بالذكر بأن الآنسة غوين تركت جامعتها بسبب تغيبها عن امتحانات عديدة وتعمل الآن بائعة بالإضافة إلى دراستها في جامعة فريندز الحرة بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها