رونالدو على موعد مع تحطيم 5 أرقام قياسية جديدة

سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني على موعد مع تحقيق بعض الأرقام القياسية المنتظرة مع انطلاق الموسم الكروي الجديد، سواء على المستوى المحلي في الدوري الإسباني أو على المستوى القاري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبات من المؤكد أن يفعل النجم البرتغالي كل ما في وسعه في الموسم الكروي الجديد لإثبات أحقيته بلقب أفضل لاعب في العالم الذي قد يخسره لمصلحة غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، خصوصا بعد خروجه في الموسم الماضي خالي الوفاض ودون التتويج بأي لقب مع الفريق الملكي، واكتفى بحصوله على لقب هداف الدوري الإسباني الذي ساهم بتتويجه بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي لأفضل هداف في القارة العجوز.

وفشل صاروخ ماديرا في استغلال ضعف الوافد الجديد سبورتينغ خيخون، الذي استضاف ريال مدريد في الجولة الأولى من الليغا الإسبانية، حيث لم يتمكن من التسجيل في المبارة التي عاد منها الفريق الملكي بنقطة يتيمة ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ومع انطلاق الموسم الجديد سيكون رونالدو على موعد مع خمس أرقام قياسية يتوقع منه تحطيمها وجاءت على النحو التالي:

1_ سيكون رونالدو بحاجة إلى 10 اهداف فقط ليصبح الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، حيث سجل صاروخ ماديرا 313 هدفا في 300 مباراة، وفي حال تسجيله لـ 10 أهداف فإنه سيحطم رقم أسطورة النادي الملكي وهدافه التاريخي راؤول غونزاليس الذي سجل لريال مدريد 323 هدفا في 741 مباراة.

2_ يسعى رونالدو لأن يصبح هداف الليغا للمرة الثالثة على التوالي، وهو الرقم الذي سبق وأن حققه النجم السابق لريال مدريد المكسيكي هوغو سانشيز منذ 28 عاما، بينما يبقى الرقم القياسي من نصيب أسطورة ريال مدريد دي ستيفانو، الذي استمر لمدة 4 مواسم هدافا للدوري الاسباني.

3_ يسعى النجم البرتغالي لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات تسجيل “الهاتريك” مع ريال مدريد، حيث سجل رونالدو 27 “هاتريك”، مقابل 24 “هاتريك” لغريمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

4_سيكون رونالدو بحاجة إلى تسجيل ثلاثية “هاتريك” وبالتالي فإنه سيصبح الهداف التاريخي للنادي الملكي في الدوري الاسباني، حيث يمتلك في رصيد 225 هدفا من 200 مباراة، بينما يعتبر راؤول غونزاليس الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 228 هدفا من 550 مباراة في الليغا.

5_ أما على مستوى القاري، فإن النجم البرتغالي يسعى للانفراد بالرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي يتقاسمه مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 77 هدفا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها