بيدرو : الانتقال إلى تشلسي مقامرة اضطررت لها

قال لاعب منتخب برشلونة السابق بيدرو، المنضم حديثاً إلى تشيلسي إنه “قامر” بترك برشلونة بطل إسبانيا بعد ثماني سنوات ناجحة، لكنه اتخذ هذا القرار مدفوعاً برغبته في المشاركة أكثر في المباريات.

وأكمل مهاجم منتخب إسبانيا صفقة انتقال بقيمة 30 مليون يورو (34.6 مليون دولار) إلى بطل الدوري الإنكليزي الممتاز الأسبوع الماضي، وسجل هدفاً وصنع آخر في أول مباراة يخوضها انتهت بالانتصار 3-2 على مضيفه وست بروميتش البيون يوم الأحد.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، قوله في مؤتمر صحفي وداعي بعدما عاد إلى برشلونة الاثنين لتوضيح سبب رحيله: “بالطبع كنت أرغب في البقاء في برشلونة والاعتزال هناك”، مضيفاً: “كانت هذه رغبتي عندما قمت بتمديد تعاقدي مع الفريق لكني قامرت في النهاية؛ لأني لا أرغب في البقاء لمجرد الظهور مع الفريق في الصور”.

ووجد بيدرو الذي سجل 59 هدفاً للنادي الكاتالوني في 128 مباراة لعبها أساسياً بالدوري أن فرصه باتت محدودة بعد وصول لويس سواريز من ليفربول الموسم الماضي وقرر الانتقال إلى ناد آخر رغم أنه وقع عقداً جديداً لأربع سنوات مع برشلونة في حزيران.

وأضاف: “كنت سعيداً جداً عندما وقعت على هذا العقد، لكني وجدت أن وضعي لن يتغير” ، بحسب ما اوردت الخليج أونلاين.

وتابع اللاعب الدولي الإسباني الفائز بكأس العالم: “أنا لاعب طموح وأعرف أنه من الصعب أن يكون لدي فرصة هنا، الآن أمامي تحديات جديدة والفرصة لمواصلة اللعب، منحنى هذا العرض كل شيء كنت احتاجه لاتخاذ القرار، سعيت للانتقال من أجل اللعب للمشاركة أكثر في المباريات”.

وفاز بيدرو بعشرين لقباً مع برشلونة؛ من بينها خمسة ألقاب للدوري وثلاثة لدوري الأبطال.

وأوضح: “أنا سعيد جداً بالوجود في تشيلسي؛ لأنه يشبه برشلونة من حيث الرغبة في المنافسة على الألقاب”.

وتابع: “وصلتني عروض من أندية إنكليزية مثل مانشستر يونايتد وسيتي وتشيلسي الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد معي وقام بحل كل الأمور المتعلقة بالانتقال سريعاً”، مؤكداً “أتمنى ألّا اضطر لمواجهة برشلونة على ملعب نو كامب بقميص فريق آخر، سيكون أمراً صعباً لا أحبه”، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه لا يعتقد “أن برشلونة سيفتقدني لأنه يملك الكثير من اللاعبين الكبار لكني سأفتقد الفريق واللاعبين والنادي كثيراً”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها