الرضيع مطالب بدفع 54 يورو لحضور مباريات برشلونة

شنّت مشجعة إسبانية تُدعى، روسو كاستلساغويس، هجوماً لاذعاً على إدارة نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد منع طفلها الرضيع من حضور المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني ، في منتصف شهر أغسطس الحالي أمام نادي أتلتيك بلباو في مباراة إياب نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وأكّدت مشجعة فريق برشلونة، في مقابلة مع صحيفة “بيريوديكو دي كاتالونيا” بأنّها قامت بشراء ست تذاكر عبر الانترنت من أجل مشاهدة المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني مع أتلتيك بلباو في مباراة إياب نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، رفقة خمس من أصدقائها، لكنها تفاجأت بمنعها من الدخول، بسبب إحضارها لطفلها البالغ من العمر 10 أشهر.

ورفض القائمون على ملعب “كامب نو” معقل فريق برشلونة، السماح للطفل البالغ من العمر 10 أشهر من دخول الملعب من أجل مشاهدة المباراة التي فرض فيها التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق وذلك لأنه لم يكن يمتلك تذكرة، وهو الأمر الذي أثار غضب والدته ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

ودعا القائمون على ملعب “كامب نو” المشجعة الكتالونية لدفع مبلغ 54 يورو من أجل السماح لطفلها بدخول الملعب، والحصول على مقعد في جزء آخر من المدرجات، وهو الأمر الذي رفضته بشكل تام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها