في الصين .. قرويون يعاقبون امرأة و هي حامل بالضرب المبرح

أظهر مقطع فيديو مجموعة من القرويين الصينيين وهم يضربون بوحشية امرأة مقيدة إلى عمود لأنها حاولت سرقة منازل من قريتهم عدة مرات.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشر في وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، امرأة حامل مربوطة إلى عمود، ويشدها أحدهم من شعرها بينما يركلها آخر على وجهها لتسقط على الأرض.

وقع هذا الحادث في التاسع و العشرين آب الماضي في قرية بالقرب من مدينة تايزهو شرقي الصين. فقد تعرضت السيدة “لو” (28 عاماً) إلى اعتداء وحشي لأنها ضبطت وهي تسرق في الماضي وعندما ظهرت ثانية في القرية لم يتمالك القرويون أنفسهم وعمدوا إلى إنزال هذه العقوبة القاسية بها.

وتقول التقارير بأن السيدة “لو” أدينت بالسرقة ثلاث مرات حيث أكدت الشرطة بأنها دخلت إلى منزل السيد فينغ في الثامن عشر من آب وحاولت سرقة مبلغ من المال منه. وقد اعتقلت في ذلك الوقت إلا أن الشرطة أطلقت سراحها لأنها حامل ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال أحد القرويين بأن هذه ليست المرة الأولى التي تأتي فيها المرأة لتسرق من القرية. وأضاف بأنها في المرة السابقة تركت وشأنها ولكنها عادت بهدف السرقة ثانية.

وبعد أن انتهى القرويون من ضربها، تقدمت امرأة عجوز منها لتطمئن عليها. ومن ثم نقلت السيدة “لو” إلى المستشفى وهي في حالة حسنة إذ أنها لم تتعرض لإصابات خطيرة. وقد سلم رجل يدعى السيد “ين” نفسه للشرطة لأنه شارك في ضربها وعوقب بالسجن لثمانية أيام بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها