“ مستر بن ” يحتفل بمرور 25 عاماً على أول ظهور له ببريطانيا ( فيديو )

فوق مقعد وثير ربط بالحبال فوق سيارته الخضراء الصغيرة وإلى جانبه دمية الدب (تيدي) احتفل مستر بن بمرور 25 عاما على ظهور الشخصية التلفزيونية الشعبية بجولة في لندن قادته إلى قصر باكنغهام.

وبعد أن ملأ سيارته بالهدايا استخدم الممثل البريطاني روان أتكينسون – الذي يؤدي الشخصية الكوميدية – ممسحة لتوجيه السيارة تماما مثلما فعل مستر بن في إحدى الحلقات بعدما كدس سيارته الصغيرة بالمشتريات من متجر يعرض تخفيضات على البضائع.

وكان الظهور الأول لشخصية مستر بن – الصامتة معظم الوقت – في بريطانيا عام 1990 وأكسبته مآثره التي تنتهي بالتخريب عن غير عمد حب الجمهور بأنحاء العالم ، وفقاً لصحيفة القدس العربي.

وقال أتكينسون متقمصا شخصية مستر بن أمام القصر حيث وقف لالتقاط الصور وتلقى كعكة “حسنا هذا رائع. أعني اني معروف في برايتون وبرمنغهام… في كل أنحاء العالم أنا معروف وهو أمر رائع ”.

وأضاف “أنه جميل ومغر .. لكنني غير مصدق”، وعن الطريقة التي سيحتفل بها في هذه الذكرى قال “حسنا سأقيم حفل عيد ميلاد صغيرا. فقط أنا وصديقي تيدي”، وعرض حساب رسمي يحمل اسم مستر بن صورا للشخصية المشهورة عالميا أثناء جولته مع دميته تيدي وكذلك وهو يقف بجانب كومة الهدايا الكبيرة وأيضا وهو يقف لالتقاط صورة مع شرطة متروبوليتان.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها