روني يتعهد بالاستمرار في اللعب لمنتخب إنكلترا

تعهد قائد منتخب إنكلترا، المهاجم واين روني، بالالتزام باللعب لمنتخب بلاده، بينما يقترب من لقب هداف المنتخب طوال تاريخه.

وضمنت إنكلترا الظهور في نهائيات بطولة أوروبا 2016 في فرنسا، وستكون بذلك سابع بطولة كبري يشارك فيها روني (29 عاماً)، وهو لا يخطط للتوقف عن اللعب على المستوى الدولي في الوقت الحالي.

وعادل روني الرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية في إنجلترا والمسجل باسم بوبي تشارلتون في مباراة بلاده أمام سان مارينو، عندما أحرز هدفه الشخصي رقم 49، وهو يأمل في التفوق على الرقم القياسي في إستاد ويمبلي اللندني عندما يلعب في مواجهة سويسرا، اليوم الثلاثاء.

ويؤكد روني الذي أحرز هدفه الدولي الأول في شباك مقدونيا قبل (12 عاماً)، على أن رغبته في تمثيل منتخب بلاده لا تزال قوية كما كانت دوماً، وهو يثق أيضاً في قدرته على قيادة الفريق حتى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال روني في تصريحات نقلتها رويترز REUTERS : لن أكون اللاعب الذي يقول أنه غير مستعد للانضمام للمنتخب، وأنا أثق في أن الموضوع سيكون بيد المدرب بصورة أساسية، اللعب لإنكلترا شرف كبير.

وأضاف ” أشعر أنني قادر على اللعب في روسيا، بعد ذلك سأرى مدى مقدرتي على الاستمرار وسأتخذ القرار وقتها.. أو يتخذ المدرب القرار.. وإذا ما شعرت بأنني قادر على الاستمرار فسأحاول، لكن الكلمة الأخيرة ستكون للمدرب “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها