نيمار يحذر دونغا : لن أقبل الجلوس على دكة البدلاء

أبدى نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا امتعاضه الشديد من قرا مدربه كارلوس دونغا لعدم إشراكه كأساسي في المباراة الودية التي فازت بها البرازيلي على كوستاريكا 1-صفر السبت على ملعب ريد بول ارينا في مدينة هاريسون بولاية نيوجيرزي الاميركية في اطار استعدادات الطرفين لتصفيات مونديال 2018 في روسيا.

وأبقى مدرب البرازيل كارلوس دونغا نجم وقائد المنتخب نيمار على مقاعد البدلاء ودفع به في الدقائق العشر الاخيرة مكان دوغلاس كوستا ولكن دون ان يكون له تأثير على مجريات المباراة.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أن أكون بديلاً هذا أمر لم أعتد عليه، ولن أسمح بالاعتياد عليه، أريد دائما أن ألعب وأن أكون جزءا مهما من التشكيلة الأساسية” ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وأضاف نجم برشلونة الإسباني “فكرة الجلوس على دكة البدلاء لا تعجبني، أريد دائما أن أكون جزءا مهما في الملعب، هذا ما أعتدت عليه، ولن أقبل بغير ذلك”.

من جهته مدرب المنتخب البرازيلي أكد في مؤتمر صحفي أن فريقه سيلعب ضد الولايات المتحدة بنفس التشكيلة التي لعبت أمام كوستاريكا، مشيرا إلى أن نيمار سوف يحصل على دقائق أكثر.

الجدير بالذكر أن نيمار كان قد غاب عن بداية الموسم مع فريقه برشلونة بسبب إصابته بفيروس في الغدة النكافية، قبل أن يعود مؤخرا، الأمر دفع دونغا لوضعه على قائمة البدلاء امام كوستاريكا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها