ابتكار جهاز يحول ” مرتبة السرير ” إلى منبه و تكييف معاً

ابتكرت مجموعة من المطورين جهازاً فريداً من نوعه سيحدث ثورة بالنسبة لمفهوم أجهزة “المنبه”، حيث يعتمد على تغيير درجة حرارة السرير بين ساخن وبارد ليكون بمثابة تنبيه “حراري” للشخص، بدلاً من تلك المتوفرة حالياً، وبالتالي ستصبح أصوات التنبيه شيئاً من الماضي.

يعتمد جهاز “Bedjet v2″ على مبدأ جهاز التكييف، إذ يحتوي على نظامي التبريد والتسخين، ليقوم الشخص بضبطه إما إن يرسل له هواء دافئاً أو بارداً دون ارتفاع درجة حرارته أو تجميده، ليستيقظ من نومه تدريجياً بمجرد الاحساس باختلاف درجة حرارة السرير، بدلاً من الأصوات المزعجة التي تصدر من أجهزة التنبيه أو الأجهزة الذكية ، وفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال المطورون إن الجهاز يوضع أسفل مرتبة السرير، وبإمكان شخصين ضبطه في الوقت ذاته، أحدهما بارداً والآخر دافئاً، بالإضافة إلى احتوائه على جهاز يحسن جودة النوم خلال الليل والاستيقاظ مبكراً دون الشعور بالتعب، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأوضح المطورون أن الجهاز يحتوي على نظام تجفيف خاص لسحب الرطوبة من جسم النائم الذي يتعرق كثيراً أثناء نومه دون أن يؤثر سلباً على درجة حرارة الجسم. ويرتبط الجهاز بالهواتف الذكية عن طريق تطبيق، لضبطه والتحكم فيه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها