تشافي : برشلونة قادر على تكرار ” الثلاثية “

أعرب لاعب السد القطري، الإسباني تشافي هيرنانديز عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه السابق برشلونة في تكرار إنجازات الموسم الماضي.

وأكد اللاعب الإسباني في مقابلة مع موقع اللجنة العليا المنظمة لمونديال قطر 2022 الإلكتروني، قدرة البرسا على التتويج بالليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا هذا العام.

وقال تشافي: “لديهم فريق قادر على تحقيقها الثلاثية من جديد، هناك مدرب عظيم، لويس إنريكي، ومثالي للغاية، وقائد رائع، البرسا يضم حالياً أفضل اللاعبين في العالم”.

وامتدح قائد البرسا السابق، الذي ارتدى قميص الفريق “الكاتالوني” في 746 مباراة، ولعب 133 مباراة لمنتخب “لاروخا”، المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وقال  تشافي: “كان بيب بمثابة نموذج يحتذى به على كافة المستويات، تقريباً نتحدث نفس اللغة الكروية، ولأننا تربينا في نفس المنزل، ونفهم أسلوب اللعب بنفس الطريقة، كما أنه بالنسبة لي يعد من أفضل المدربين في العالم”.

واعتبر نجم السد القطري أن غوارديولا يقوم حالياً بعمل رائع للغاية في تدريب بايرن ميونخ الألماني، وأنه مرشح كل عام للتتويج بدوري الأبطال إلى جانب البرسا وريال مدريد.

وأشار إلى أن الفريق البافاري عزز صفوفه هذا العام بشكل جيد، بضم ارتورو فيدال ودوغلاس كوستا.

وأثنى تشافي أيضاً على المدرب الهولندي لويس فان غال، الذي كان وضعه على بداية طريق المشاركة في مبارايات الليغا.

وقال: “إنه مدرب أقدره كثيراً، أعتقد أنه سيقوم بعمل جيد للغاية مع الوقت في مانشستر يونايتد، وهو يقوم بالفعل بذلك، أعاد الفريق لدوري الأبطال، سيكون منافساً قوياً سواء في الدوري الإنجليزي أو التشامبيونز ليغ”، مشيراً إلى أن فان غال مدرب رائع، وكان سابقاً لعصره.

وسيخوض تشافي مباراته الرسمية الأولى مع السد في 13 أيلول أمام مسيمير بدوري نجوم قطر في بداية تجربته الآسيوية. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها