بريطاني يصاب بحساسية بعد شرائه هاتف ” آي فون 6 “

أصيب رجل بريطاني بحساسية شديدة لم يعرف سببها في بداية الأمر وجرب العديد من العلاجات قبل أن يخبره طبيبه بأن سبب الحساسية هو مادة النيكل في جهاز “آي فون” اشتراه أخيراً.

كان مارك واتسون (37 عاماً) والذي يعمل كمدير مبيعات، يتوق لاقتناء جهاز “آي فون 6″، ولكن بعد أن اشترى هذا الجهاز الحديث، بدأ يعاني من حساسية وحكة شديدة في فخذه.

وبعد أن أصبحت الحساسية أكثر إيلاماً، بدأ الرجل بدهن فخذه بالكريمات التي لم تجد نفعاً ما اضطره للجوء إلى أخصائي جلدي في نهاية المطاف. وقال له الطبيب بأن الحساسية سببها مادة النيكل في هاتفه الجديد الذي كان يضعه في جيب بنطاله ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال مارك إنه لم يسبق وأن أصيب بالحساسية من معدن النيكل وأنه فوجئ عندما أخبره الطبيب بأن مادة النيكل في هاتفه هي سبب حساسيته. وأضاف مارك بأنه يتجنب وضع الهاتف في جيبه الآن ويضعه على الطاولة أثناء عمله، ويتحاشى استخدامه إلا للضرورة.

واتصل مارك بشركة آبل المصنعة لجهازه وأخبرهم بما حدث وطالبهم باستبدال هاتفه إلا أن الشركة لم تستجب لطلبه ، يذكر بأن دراسة خلصت إلى نتيجة بأن هناك تزايداً في حالات الإصابة بالحساسية تجاه النيكل لدى الأطفال بسبب استخدام الهواتف والحواسب المحمولة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها