أربيلوا : بدأنا الموسم بآمال كبيرة و نرغب في الفوز بكافة الألقاب

أكد ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد الإسباني أنه بدأ هو وفريقه الموسم الحالي بآمال كبيرة، مبينا أن الهدف هو التتويج بكافة الألقاب بعد أن كان الموسم الماضي ” صعبا “.

وفي مقابلة نشرها موقع ريال مدريد أمس الخميس، قال أربيلوا ” نحن ندرك أن الأمر بالغ التعقيد والمتطلبات كبيرة جدا، ولكن في هذا النادي لا يمكن السماح بشي آخر سوى طموح تتويج بالألقاب كافة “.

وأثنى أربيلوا على المدرب الحالي للملكي رافائيل بنيتيز، الذي كان قد لعب تحت قيادته في ليفربول الإنكليزي بين عامي 2007 و2009.

وفي هذا الصدد أشار ” رافائيل مدرب منهجي ويبذل جهدا كبيرا، ويطلب الكثير ويؤكد لنا أنه سيجعل منا أفضل لاعبين وأفضل فريق من ناحية العمل والجهد “.

وأبدى اللاعب امتنانه لبنيتيز الذي شكل عاملا أساسيا في مسيرته الكروية ” ربما يكون رافا أكثر مدرب أثر في مسيرتي. ليس فقط من أجل الفرص التي منحها لي لأتمكن من اللعب في ناد مثل ليفربول.. ولكن أيضا لأنه سمح لي باللعب مع المنتخب والأهم الوصول إلى ريال مدريد “.

وأضاف اللاعب أنه يشعر بحافز كبير بعد البطولات التي توج بها ” الحافز هو الفوز، كل مباراة نلعبها وحتى في التدريبات، نحن ننتظر آخر مباراة لكي نتمكن من الفوز. أنا أعتقد أن هذا الطموح هو أمر متأصل في هذا النادي وأي لاعب في ريال مدريد يجب أن يتحلى به ” , بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها