شاب أمريكي يقتل ملثماً اقتحم المنزل ليكتشف أنه والده !

أطلق شاب أمريكي النار على ملثم اقتحم المنزل وهدد والدته بالسلاح، ليكتشف فيما بعد أن الرجل الذي قتله ليس إلا والده المنفصل عن والدته.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن مالاخي هيزلر (18 عاماً) استيقظ على صوت استغاثة والدته جولين أندروز (37 عاماً) يوم الثلاثاء الماضي، وسارع إلى حمل سلاحه ليجد رجلاً ملثماً يشهر مسدسه على رأس والدته.

ولم يكن لدى الشاب سوى ثوان معدودة ليتخذ قراره في التعامل الرجل الملثم، فما كان منه إلا أن أطلق النار باتجاه رأس الرجل عندما وجه مسدسه باتجاهه، وتبين أن القتيل هو جون هيزلر (46 عاماً) وتمكن مالاخي من تمييزه من خلال الوشوم على يديه وجسده ، بحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال مالاخي في إفادته أمام الشرطة إن والده وجه السلاح باتجاهه، فما كان منه إلى أن أطلق النار على رأس خوفاً على حياته. وتوفي الأب على الفور في مكان الحادث، فيما أشار تقرير الشرطة إلى أنه أحضر معه مسدسين إلى المنزل كدليل على أنه بيت النية على ارتكاب جريمة بحق زوجته السابقة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أحداً لم يصب بأذى في المنزل الواقع بولاية فلوريدا، باستثناء الأب الذي يمتلك تاريخاً حافلاً بتعاطي المخدرات والكحول، وترجح الشرطة أنه كان مخموراً عندما اقتحم المنزل.

وكانت السيدة أندروز حصلت على أمر تقييدي ضد طليقها جون هيزلر في نيسان الماضي، وتم تمديد هذا الأمر في وقت لاحق حتى شهر أيار 2016، ولم يتواصل القتيل مع الأسرة حتى يوم الحادثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها