للسنة الثانية على التوالي .. طالب يطرد من المدرسة بسبب تسريحة شعره

أعيد تلميذ بريطاني إلى منزله في اليوم الأول من الدوام المدرسي بسبب تسريحة شعره الغير لائقة للعام الثاني على التوالي ، و أوقف التلميذ مارك تومسون (15 عاماً) عن الدراسة بعد أن ذهب إلى مدرسة بيشوب أوف وينشيستر بتسريحة السبايكي.

إلا أن والدة مارك، أنالينا ماكنالي (34 عاماً) انتقدت بشدة قوانين المدرسة وقالت بأن قرار إيقاف مارك عن الدراسة في العام المنصرم بسبب قصة شعره أعيد النظر فيه بعد أن قدمت شكوى إلى إدارة المدرسة، وأضافت بأن قصة شعر ابنها لم تتغير منذ العام الماضي.

وحاول مارك الذهاب إلى المدرسة طوال الأيام الماضية إلا أن المدرسة كانت تعيده إلى المنزل في كل يوم، حتى سمحت له في نهاية المطاف بأن يحضر الدروس ، وفق ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

يذكر بأن نفس الحادثة وقعت مع مارك في العام الماضي بسبب تسريحة شعره التي اعتبرتها المدرسة غير لائقة ، وقد اعتاد مارك أن يحلق شعره بشكل قصير جداً من على الجنبين، ويتركه طويلاً في أعلى رأسه ، ويقول المدرسون بأن قصة شعر مارك تتعارض مع قوانين المدرسة الصارمة والتي تمنع أي مظهر غير اعتيادي للطلاب.

وقالت ناطقة باسم المدرسة إنها لا تستطيع التعليق على حالة فردية كهذه، وأكدت على أن قوانين المدرسة ثابتة ويجب التقيد بها من قبل جميع طلاب المدرسة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها