سيميوني : فريقي يعرف جيداً كيف يلعب أمام برشلونة

قال مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إن فريقه يعرف جيداً كيف يلعب أمام برشلونة، غريمه في مباراة اليوم، بالجولة الثالثة من “الليغا”، مشيراً إلى أنه سيعتمد على الهجمات المرتدة للتسجيل.

وأكد المدرب خلال مؤتمر صحافي عقد امس الجمعة، عشية اللقاء الذي سيستضيفه ملعب فيسنتي كالديرون “قلت هذا مراراً وتكراراً، هذه المباراة ليس لها علاقة بميزانية الناديين، نعم الليغا لاتزال في بدايتها وهناك الكثير من المباريات، لكن نوع مباريات يوم السبت يحدد سبب احتلال بعض الفرق لمراكز متأخرة والبعض لأخرى متقدمة، لهذا فنحن مستعدون للقاء ونتمنى أن يكون الملعب مليئاً بالمشجعين”.

وأضاف “دائماً ما ننافس برشلونة بشكل جيد للغاية، بعيداً عن النتائج غير الإيجابية لنا أمامهم، سنرى يوم السبت ماذا سيحدث؟، نتمنى أن نقدم مباراة جيدة”.

وعن طريقة اللعب، قال: “بالطبع سنتراجع لوسط ملعبنا وننتظر الفرص التي ستلوح لنا لشن هجمات مرتدة سريعة”.

وعن حال الفريق، قال: “نمر بحالة جيدة بعد الصورة التي أظهرناها في إشبيلية، سنحتاج يوم السبت لدعم الجماهير وخاصة مع بداية المباراة”.

وحذر سيميوني من المنافس “فازوا في المباراتين السابقتين رغم أنهم لم يقدموا أفضل أداء لهم، فازوا بالسوبر الأوروبية، ليضاف إلى تتويجهم بكل شيء الموسم الماضي، احترم لاعبي برشلونة ومدربهم الذي اندمج معهم بأفضل شكل”.

وعن غياب مهاجم برشلونة، ليونيل ميسي، عن مران الفريق اليوم عشية المواجهة، قال: “هذا السؤال لا ينبغي توجيهه لي، لكن للويس إنريكي، من جانبنا نحن نهنئه لانجاب ابنه الثاني، فهذه لحظة رائعة في حياة أي شخص”.

وحول تصريحات مهاجمه الفرنسي غريزمان، التي أكد فيها أنه يسعى للوصول لمستوى ميسي، ومهاجم الريال كريستيانو رونالدو، قال: “غريزمان تطور بشكل كبير، وهو لاعب شاب طموح ولديه الكثير ليقدمه ويمتلك الكثير من الإمكانيات الرياضية التي تؤهله ليصبح بين مصاف الأفضل، أتمنى أن يمنحه العمل والانتظام في اللعب أن يكون في المكان الذي يريد”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها