في الهند .. ” ثعبان ” يلدغ مزارعاً في ” قضيبه ” أثناء تبوله

لم يكن مزارع هندي في منطقة الهيمالايا يتصور، حتى في أسوأ كوابيسه أنه بدلاً من أن يحصل على الراحة عندما يتبول، فإنه سيحصل على ألم أكبر بكثير مما يتخيل، وربما كان يتمنى لو أنه “صمد” لبعض الوقت.

فصاحبنا المزارع الهندي، بحث لبعض الوقت عن مكان مناسب ليتبول، وعثر على الموقع وسط الأعشاب والمزروعات، فهناك لن يراه أحد وهو يتبول في العراء.

وما أن بدأ المزارع، البالغ من العمر 46 عاماً، بالتبول حتى انقض ثعبان من وسط الأعشاب على قضيبه، ولدغه ، بحسب ما افادت إرم نيوز.

في البداية حاول المزارع الخجول على ما يبدو ألا يتوجه إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكن بعد 3 ساعات لم يعد الألم يحتمل بالنسبة إليه فاضطر إلى ذلك، فأدخل على الفور إلى قسم الطوارئ، ليظل في المستشفى 3 أيام.

وحاول المزارع ألا يتحدث عن سبب الإصابة، لكنه اضطر إلى ذلك مكرهاً وبعد جدل مع الأطباء، الذي تمكنوا لاحقاً من إعطائه الترياق المضاد لسم الثعبان الذي لدغه، بحسب ما ذكرته دورية “نيو إنجلند” الطبية.

وخلال العلاج في المسشتفى، بدأت تظهر عليه ملامح التخسن، خصوصاً أن موضع اللدغة تحول إلى اللون الأسود، بينما ماتت الأنسجة المحيطة بمكان اللدغة.

وقام الجهاز الطبي في معهد شيري كشمير للعلوم الطبية في سيرنجار بالهند بمتابعة حالة الرجل الصحية، وكذلك حالة القضيب، حيث بدأت بوادر التحسن تظهر تدريجياً بعد 4 أيام ، وشفي بشكل كامل بعد أسبوعين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها